| سعر ومواصفات oppo k11.. هاتف متعدد المزايا ببطارية تشحن في 26 دقيقة

تقدم شركة أوبو هواتف جديدة باستمرار، تحمل كل منها مميزات عديدة، ما يفسر الاهتمام بمعرفة سعر ومواصفات Oppo K11، الذي يحمل عديد من المزايا، سواء في أجهزة الاستشعار أو تقنيات المعالجة ومواصفات الكاميرا، إذ يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 13.

ويتميز الهاتف الجديد بشاشة 6.43 إنش، تعمل بمعدل تحديث 120 هرتز، ويتوافر باللونين الأزرق والرمادي، وبطارية بتقنية الشحن السريع، ويصل شحن البطارية كاملًا 100% في حوالي 26 دقيقة، وتصل سعتها إلى 5000 ملى أمبير، من نوع ليثيوم بوليمر، وفقًا لِما ذكره موقع «GSMArena» التقني.

سعر ومواصفات oppo k11

وضمن الحديث عن سعر ومواصفات oppo k11، يشار إلى أن الهاتف يتميز بمجموعة شرائح Snapdragon 782G، إلى جانب ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة، مزودة بدقة FHD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وتحتوي الفتحة الموجودة في الأعلى على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل، ويوجد أيضًا ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مخفي تحت الشاشة، ومكبرات صوت مزدوجة مع Dolby Atmos.

مميزات في هاتف oppo k11

يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 13، ويحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية، تأتي الأساسية منها بدقة 50 ميجا بكسل لدعم التثبيت البصري OIS، بالإضافة إلى كاميرا أخرى واسعة المجال والثالثة للتصوير عن قرب، وتدعم الكاميرا الخلفية تصوير الفيديو بدقة تصل إلى 4K، أما كاميرا السيلفي الأمامية فهي بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4..

سعر هاتف oppo k11

يحتوي الجهاز على عدة أجهزة للاستشعار، وهي البصمة والتسارع والدوران والقرب والبوصلة، ويصل سعر الهاتف في مصر إلى 8530 جنيه.