| سعر ومواصفات Poco X4 GT.. أحدث هواتف الشركة العالمية بإمكانات مذهلة

تصدر سعر ومواصفات Poco X4 GT، محرك البحث «جوجل» الشهير، إذ يعد من أكثر الكلمات تداولا في الساعات الماضية، رغبة من الكثيرين في اقتناء الهاتف الجديد، بعد طرحه من شركة «شاومي»؛ من أجل التعرف على كل إمكاناته.

ونظرًا لرغبة العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في معرفة الإمكانات التي يمتلكها الهاتف المحمول، نستعرض كل ما تريد معرفته عن سعر ومواصفات Poco X4 GT.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات iphone 14 pro max.. البطارية تعمل لـ30 ساعة ومقاوم للماء

سعر ومواصفات Poco X4 GT

كشفت الشركة عن الهاتف المحمول يوم 23 يونيو الجاري، ومن المنتظر طرحه في الأسواق بشكل رسمي خلال الشهر الجاري، بحسب موقع «gsmarena» التقني، إذ يعتبر أحدث منتجات «شاومي» في الأسواق العالمية، ما جعل الجميع يهتم به.

مواصفات Poco X4 GT

ويتمتع الهاتف الجديد بالعديد من المميزات، إذ يعمل بشريحتين بحجم «نانو»، بوحدة معالجة مركزية ثمانية النواة «4×2.85 GHz Cortex-A78 & 4×2.0 GHz Cortex-A55».

ويحتوي الهاتف الجديد على ذاكرة داخلية تختلف بحسب نوع الهاتف، إذ تقدر الأولى بنحو 128 جيجا، وذاكرة عشوائية «Ram» بحجم 8 جيجا، والثانية 256 جيجا، وذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا.

اقرأ أيضًا.. اعرف سعر ومواصفات Oppo K10 5G.. «الهاتف يشحن بالكامل في 26 دقيقة فقط»

ويمتلك الهاتف كاميرا ثلاثية خلفية بدقة 64 ميجا بيكسل للأولى، و8 ميجا بيكسل للثانية و2 ميجا بيكسل للثالثة، ومزودة بخاصية «LED فلاش» وبانوراما.

سعر Poco X4 GT

ومن المنتظر أن يبلغ سعر Poco X4 GT، قرابة 300 يورو، أي ما يعادل قرابة 6 آلاف جنيه مصري، ويتميز بالعديد من الإمكانات المذهلة من بينها بطارية غير قابلة للإزالة سعتها 5080 أمبير، كما يدعم خاصية الشحن السريع 67 واط.