| سعر ومواصفات Samsung Galaxy S25 Ultra.. ماذا تعرف عن الإصدار المعجزة؟

شركات الهواتف المحمولة عادة ما تدخل سباقات محمومة في إطار تحقيق أفضل خدمة للمستخدمين، من خلال تقديم أفضل التقنيات في الهواتف التي تصدرها، بحيث يتمتع بالكثير من التقنيات والمميزات، ومن تلك لشركات، شركة سامسونج، حيث كشفت في وقت سابق عن سعر ومواصفات Samsung Galaxy S25 Ultra.

سعر و مواصفات Samsung Galaxy S25 Ultra

موقع «GSMArena» التكنولوجي، أشار إلى أنه من ضمن مواصفات Samsung Galaxy S25 Ultra، أنه يجمع بين تقنيات مدعومة بالذكاء الاصطناعي، وقوة في الأداء، إلى جانب تصميمه المبتكر والمعالج القوي والكاميرات المتطورة، والشاشات عالية الجودة، في حين يبلغ سعره 1300 دولار أمريكي لإصدار 256 جيجابايت، وهو ما يعادل 63 ألف جنيه مصري.

الموقع التكنولوجي أوضح أن هاتف Samsung Galaxy S25 Ultra من المتوقع إصداره في الشهور الأولى من العام القادم 2025، كما يتمتع بهي الأزرق والأسود والتيتانيوم، إلى جانب شاشته Dynamic AMOLED 2X ذات المقاس 6.9 بوصة، حيث تعمل بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

كاميرا تعمل بدقة 200 ميجابكسل

موقع «GSMArena» نوه إلى أنه من ضمن مواصفات Samsung Galaxy S25 Ultra كاميرا الهاتف التي تعمل بدقة 200 ميجابكسل، وبفتحة عدسة f/1.7، وتبلغ جودة تصوير الفيديوهات 8k و 4k ودقة التصوير 1080 بكسل، كما يدعم التصوير بخاصية الـ HD، إلى جانب مزايا في الإضاءة المنخفضة وكذلك في التقاط الصور، وتتمتع بطول بؤري يبلغ 24 مم.

بطارية هاتف Samsung Galaxy S25 Ultra

موقع «phonearena» التكنولوجي، أشار إلى أن بطارية الهاتف هي ليثيوم أيون تعتبر من افضل أنواع البطاريات، كما تبلغ سعة البطارية 5000 مللي أمبير كما أنها تدعم الشحن السريع بمعدل 45 واط ، إلى جانب دعمها للشحن اللاسلكي بقوة 25 واط، ويعمل بنظام تشغيل Android 15.

موقع «GSMArena» نوه إلى أبرز مواصفات Samsung Galaxy S25 Ultra، وهو أنه مقاوم للماء و الغبار، كما أن الواي فاي يأتي بتردد a/b/g/n/ac/ax، والبلوتوث يكون بإصدار 5.3 ، بينما منفذ الـ USB يأتي بسعة 3.2 ونوعها Type-C، إلى جانب دعم الهاتف لتقنية GPS كما يدعم أنظمة ملاحة أخرى.