| سعر ومواصفات xiaomi mix 5 pro.. يتجاوز 12.5 ألف جنيه

تصدر سعر ومواصفات xiaomi mix 5 pro، محركات البحث على موقع «جوجل» الشهير، قبل إطلاقه بشكل رسمي خلال الشهور المقبلة، رغبة في معرفة كل الإمكانات التي يتميز بها الهاتف المحمول الجديد، لمعرفة مدى القدرة على شرائه.

سعر ومواصفات xiaomi mix 5 pro

ومن المتوقع طرح هاتف Xiaomi Mi Mix 5 من شركة شاومي، يوم 31 أغسطس من العام الجاري، وسيكون مزودا بالعديد من المواصفات الرائعة التي تجذب أنظار عشاق التكنولوجيا، وفقا لما ذكره موقع «gadgetsnow».

مواصفات xiaomi mix 5 pro

وسيعمل هاتف xiaomi mix 5 pro، بنظام التشغيل Android v12، وقد يكون مزودًا ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة، تتيح لك الاستمتاع بممارسة الألعاب والاستماع إلى الأغاني ومشاهدة الأفلام، لفترة طويلة دون وجود قلق بشأن نفاد البطارية.

ويُرجح أن الهاتف الجديد من شاومي سيأتي بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، وبالتالي، ستتمكن من تخزين جميع الأغاني ومقاطع الفيديو والألعاب على الهاتف دون القلق بشأن قيود المساحة.

وسيأتي الهاتف مزودًا بمعالج ثماني النواة قوي «1×2.84 جيجاهرتز Kryo 485 و 3×2.42 جيجاهرتز Kryo 485 و 4×1.8 جيجاهرتز Kryo 485»، بحيث يمكنك الاستمتاع بأداء سهل أثناء استخدام تطبيقات متعددة، وممارسة ألعاب مختلفة.

وبالنسبة لمواصفات كاميرا الهاتف، سيتميز بكاميرا واحدة في الخلف أساسية، ومزود بـ3 كاميرات أخرى، بجودة 108 ميجابكسل، بالإضافة إلى 16 ميجابكسل، و12 ميجابكسل، كما يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل لصور السيلفي ومحادثات الفيديو.

سعر xiaomi mix 5 pro

ومن المنتظر طرح هاتف xiaomi mix 5 pro في الهند، بسعر 59336 روبية هندية، أي ما يعادل أكثر من 12.5 ألف جنيه مصري، وسيكون متاحا بعدد من الالمختلفة.