| سعودي يروج للسياحة المصرية بمسابقات كروية.. العب مع «سوسان» 

جرعة من السعادة والبهجة ينقلها «سوسان» من الساحرة المستديرة إلى الشارع، بتنظيم مسابقات كروية طريفة مع المارة فى مناطق مختلفة للترويج للسياحة المصرية، بعد أن جاء من وطنه السعودية، ووقع فى غرام الشعب المصرى الودود.

سعودي يروج للسياحة المصرية

«سوسان» اللقب الذى اشتهر به «صالح» منذ صغره، جاء إلى مصر لأسباب علاجية، فكان يعتاد لعب كرة القدم منذ الطفولة، واحترفها لمدة سنة ونصف فى البحرين، حتى أصيب بأزمة صحية بالغة، أدت إلى إجراء كثير من العمليات الجراحية، فأجرى عملية فى الغضروف، انتهت بعدم استطاعته لعب كرة القدم مرة أخرى، وضياع حلم لاعب صاعد لم يتخطَّ عمره الثلاثين عاماً.

وفى مصر، مارس «سوسان» لعب الكرة بطريقة غير تقليدية، تلائم حالته الصحية وتُشبع رغباته الرياضية، فكانت بداية العوض عما فقد، فاتجه إلى الأماكن المليئة بالأشخاص، وحمل معه الكرة والـ«باسكت» وقرر أن يلعب مع الناس ويخلق حالة من المرح فى الشارع ترويجا للسياحة المصرية ولشدة حبه لمصر.

مسابقات سوسان الرياضية

ظهرت البهجة على وجوه الأشخاص الذين لعبوا مع «سوسان» مرحبين بمبادرته، ومتحمّسين للمشاركة فى هذه المسابقات الصغيرة، وعبر اللاعب المعتزل لـ«» عن حبه لمصر وأهلها، مؤكداً أنها أول دولة يذهب إليها، وتجمعه بأهلها تلك المواقف الطريفة: «باحب المصريين جداً، لأنهم طيبين ومرحين وبيحبوا الاستمتاع والضحك».

طموح «سوسان» لن يتوقف عند مصر، بل يرغب فى أن يلف العالم كله، وينظم مسابقات رياضية بسيطة وطريفة، ويسعد الناس فى كل مكان.