| «سعيد» ينشر البهجة بين أهالي شبرا بـ«عيدية» وحلوى: كفاية فرحة الأطفال

في إحدى ساحات الصلاة بمنطقة مسطرد في شبرا الخيمة، وقف الشاب حاملا عديد من الأكياس البلاستيكية الصغيرة، وحوله الأطفال والكبار، ينشر البهجة بتوزيع هدايا العيد، معلقا: «كفاية فرحة الأطفال والكبار بالهدايا البسيطة».

تعاون لإدخال الفرحة على قلوب الأطفال

نشر السعادة بين المارة، بعد صلاة عيد الأضحى المبارك، هدف الشاب سعيد أبو دشيشه، وحينما أتته الفكرة استعان بأصدقائه لشراء الهدايا المختلفة، وتوزيعها على الأطفال والكبار، احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

عبر وسائل التواصل الاجتماعي، شارك «سعيد» منشور للاحتفال بعيد الأضحى وطرح فكرة الهدايا، وسط استجابة كبيرة من مختلف متابعيه، ليقرر على الفور تجهيز العيديات والهدايا.

5 جنيهات وقطعة حلوى للاحتفال بالعيد

«ناس كتيرة شاركت معايا في تجهيز العيديات والحلويات للاحتفال بعيد الأضحى المبارك» حسب ما رواه «سعيد» لـ«»، موضحا أن كل كيس بلاستيك يحتوي على 5 جنيهات وقطعة حلوى، يتم توزيعها على الأهالي بعد صلاة العيد، وهذا ما نال إعجاب الجميع، مشيدين بجهد الشاب وأصدقائه.

فرحة كبيرة سكنت عيون أهالي مسطرد، الكبار قبل الصغار، عندما شاهدوا الشاب وأصدقائه يدخلون الفرحة وبهجة عيد الأضحى على قلوبهم، أفعال تميز بها ابن منطقة شبرا الخيمة، خاصة في المناسبات السعيدة مثل الأعياد، قد تصل إلى أن ينتظره البعض في كل مناسبة.