| سفارة ألمانيا بالقاهرة تهنئ منتخبها ي على «طريقة عبلة كامل»

هنأت السفارة الألمانية في القاهرة، منتخبها ي بعد فوزه على البرتغال 4-2 ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، بصورة كوميدية، عبر حسابها الرسمي على فيس بوك.

ونشرت السفارة صورة طريفة تعبيرا عن سعادتها بالفوز، حيث وضعت صورة للنتيجة النهائية للمباراة، إلى جانب صورة لشخصية «فاطمة كشري»، التي أدتها الفنانة عبلة كامل في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، وهي «تزغرد».

وكتبت السفارة تعليقا على المباراة: «مبروووك لمنتخبنا الألماني، انتهت المباراة النارية بين المنتخب البرتغالي ومنتخبنا الألماني، حقق منتخب ألمانيا فوزا على نظيره المنتخب البرتغالي بـ4 أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة السادسة، في كأس الأمم الأوروبية يورو 2020».

وحقق المنتخب الألماني فوزًا عريضًا ومفاجئًا وغير متوقع على نظيره البرتغالي حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية، اليوم السبت، بنتيجة 4-2، في المواجهة التي جمعت المنتخبين على ملعب «أليانز آرينا» في ألمانيا، في إطار مباريات النسخة الحالية من يورو 2020، حيث سجّل الرباعية: «كاي هافيرتز في الدقيقتين 36 و51، ورافائيل جويريرو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 40، روبن جوسينس في الدقيقة 60، فيما أحرز ثنائية المنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو في الدقيقة 15، دييجو جوتا في الدقيقة 67».

وشهدت الدقيقة الخامسة، هدفًا ملغيًا للمنتخب الألماني، سجله روبن جوسينس من تسديدة على الطائر مستغلًا عرضية من اليمين ليسددها مباشرة في الشباك، قبل أن يلغي حكم المباراة الهدف بداعي التسلل.