| سكرتيرة «أتيليه» واقعة ميك أب أرتيست المحلة تكشف سبب غسل العروس وجهها

انتشار كبير حققته واقعة «ميك أب أرتيست المحلة» عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعدما تداولوا حكاية عروس أجبرتها صاحبة صالون تجميل بالمحلة الكبرى، في محافظة الغربية، على غسل وجهها ومسح الماكياج بعد خلاف بينهما على السعر.

وعلى الرغم من تداول هذه الرواية بكثرة على منصّات التواصل الاجتماعي، فإن «دعاء» سكرتيرة صالون التجميل، شككت في تلك الرواية، إذ خرجت عن صمتها وراحت تروي ما حدث بالتفصيل، وتوضح السبب الحقيقي وراء غسل العروس لوجهها.

سكرتيرة صالون التجميل تروي ما حدث

حكت «دعاء»، خلال حديثها لـ«»، تفاصيل الواقعة، موضحة أن القصة بدأت عندما تواصلت معها «آلاء» عبر رسائل صفحة «الأتيليه» على «فيس بوك»، لتطلب منها حجز «ميك أب سواريه»: «بقولها متأخرة ليه يا جميل، قالتلي أصلي اتزنقت ومكنتش مقررة أروح الفرح»، وأنهما بالفعل اتفقتا وكان السعر 450 جنيهًا، وأن «ميك أب» العروس يختلف عن «ميك أب سواريه»؛ نتيجة لاختلاف الخامات.

ورغم تعجب سكرتيرة الصالون في اليوم التالي من قدوم «آلاء» مرتدية ملابس «كاجوال» وليس فستانًا يليق بالـ«ميك أب»، فإن الأخيرة أخبرتها بأنها سترتدي فستانها بعد الماكياج، بحسب ما أوضحت «دعاء»، مضيفة أنه بعد الانتهاء من تجهيزها تفاجئوا في الـ«أتيليه» بقدوم سيدة تبحث عن ابنتها العروس التي تسمى «آلاء»: «قلتلها لا يا ماما مفيش عروسة هنا بالاسم ده، لكن الست دخلت ولما شافت آلاء قالت هي دي بنتي العروسة»، وأن الفتاة بعد رؤية والدتها وسماعها ما قالت أُصيبت بالضجر ما دفعها للحديث معها بشكل غير لائق: «لقيناها بتكلم مامتها بشكل مش كويس وبتقولها أنت إيه خلاكي تقوليلهم إني العروسة؟!».

واستكملت «دعاء» حديثها بأنه بعيدًا عن استيائهم من إخفاء الفتاة كون أنها العروس، إلا أنهم تناسوا كل ذلك وطلبوا منها بهدوء إضافة بعض التعديلات في الماكياج كي تكون في أبهى صورة لها، وبما يناسب كونها العروس ويليق بسمعة الـ«أتيليه»، موضحين لها أنّه بناءً على ذلك ستكون هناك بعض الزيادة في التكلفة: «مدام نورا قالتلها مفيش مشاكل يا آلاء، إحنا بس مينفعش عروسة تطلع بالشكل ده لإن الخامات اللي أتعملك بيها الماكياج مش هتناسبك كعروسة ولا هتستحمل كمية السلامات أو الإضاءة اللي هتتعرضيلها.. علشان كده بس هنظبلك شوية حاجات وهيكون في فرق بسيط في السعر»، وأنها حددت لها التكلفة الإجمالية بـ1000 جنيه عوضًا عن 1500 جنيه.

السبب وراء غسل العروس لوجهها

«إحنا وضحنالها إن الفكرة مش في فرق الفلوس، الفكرة كلها إن في مشكلة وإحنا بنحاول نحلها حتى لو من غير فلوس خالص، لأن حاجة زي كده هتأذي سمعة الصالون جدًا»، وفقًا لـ«دعاء»، مشيرة إلى أنّهم تفاجؤوا برد فعل الفتاة التي راحت تتحدث بشكل لا يليق مع إدارة المكان بالكامل، كما أنها بعدما كانت تشيد بالـ«ميك أب» في البداية راحت تصفه بالسيء جدًا والـ«أوفر»: «لما فضلت تغلط في الشغل بالطريقة دي فصاحب الصالون قالها خلاص يا أستاذة حضرتك لو الميك أب مش عاجبك تقدري تمسحيه وتغسلي وشك وتاخدي فلوسك»، وأنها على الفور ذهبت إلى حوض المياه وغسلت وجهها، وهو ما كان صدمة لهم جميعًا.

«الفكرة ماكانتش فكرة فلوس خالص، والدليل على كده إنه لما صاحب الصالون قالها لو مش عاجبك الميك أب تقدري تغسليه وتاخدي فلوسك، كانت والدتها بالفعل خدت الفلوس ومشيت حتى من قبل ما البنت تخلص.. إحنا حتى مفكرناش نقولها عايزين تمن الخامات اللي اتحطت ولا تمن الوقت أو المجهود اللي راحوا علشانك»، وفقًا لسكرتيرة صالون التجميل، التي نفت تمامًا كل ما تردد حول أن «نورا» أو كما عُرفت بـ«ميك أب أرتيست المحلة» هي من أجبرت العروس على غسل وجهها سواء بالإجبار أو الخداع كما تردد: «إزاي هتضحك عليها وتقولها أغسليه علشان أحطلك ماسك ولا أعملك ميك أب جديد، هو مكانش في وقت أصلا».

«السكرتيرة»: مقالتش إنها العروسة بالعكس أنكرت

بالرغم من كتابة «آلاء» عبر صفحتها الشخصية على «فيس بوك» أنه كان حفل خطبتها، في إشارة منها إلى أن صاحبة الـ«أتيليه» لم تقدر ظروفها بل «كسرت فرحتها»، فإنها في اليوم التالي أكدت خلال حديثها مع سكرتيرة صالون التجميل عبر «واتساب»، إخفاء كونها العروس عن إدارة الصالون: «لحد آخر لحظة كانت بتنكر أنها عروسة.. وفي الآخر كتبت على فيس بوك إنها قالتلنا إنها عروسة وإننا مقدرناش ظروفها وكسرنا بخاطرها».