| سيدة تجد شيئا مرعبا داخل خزانة ملابس ابنها: «بيضة مخلوق فضائي»

رعب وفزع سيطرا على سيدة، إثر رؤيتها لـ«بيضة» غريبة ومخيفة في خزانة ملابس ابنها، على نحو جعلها تفكر في ماهيتها وذهب تفكيرها إلى كونها بيضة «مخلوق فضائي»؛ بسبب شكلها غير المألوف. 

«إيمي» أم لـ3 أطفال، نشرت صور عبر حسابها على «فيس بوك»، لجسم غريب يشبه البيض معلق من سقف أحد غرف أبنائها، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

وقالت «إيمي» إن صديقتها اكتشفت البيضة الغريبة في خزانة ملابس ابنها ولم تكن لديها أدنى فكرة عنها ونشرت الأم وصديقتها، صورا لها على صفحات مواقع التواصل في محاولة للحصول على إجابات حول ماهيتها: «لقد وجدنا هذه البيضة الغريبة داخل خزانة الملابس، هل لديكم فكرة عن ماذا تكون وماهو التصرف الصحيح لإزالتها؟». 

وقال أحد المستخدمين ساخرًا: «إذا كان هذا قبل مليار سنة، لقلت إن لدينا بيضة ديناصور في أيدينا»، فيما علقت أخرى: «كان زوجي يعمل في مكافحة الآفات ويعتقد أنه عش بيض عنكبوت، يمكنك تفريغه ثم تنضيف المكان».

وقال أحد رواد موقع «فيس بوك» أيضا: «أود أن أقترح بدلة واقية من الحشرات، ورذاذ حشرات وقاذف لهب لإزالة تلك البيضة تماما». 

الأم وصديقتها تكتشفان حقيقة البيضة الغريبة 

وعلى الرغم من المخاوف التي سيطرت على الأم وصديقتها وأبنائها أيضا، من أن تخفي البيضة داخلها سربًا من الحشرات أو ما هو أسوأ من ذلك، فقد اتضح أنها ما هي إلا رغوة بيضاء تستخدم في بعض الأحيان داخل مواد بناء المنازل. 

واكتشاف حقيقة البيضة أصاب متابعي «إيمي» بصدمة وخيبة أمل: «هل من الخطأ أن أشعر بخيبة أمل نوعًا ما؟، كنت أتطلع بشوق إلى شيء مثير»، و«حسنًا، لقد كان ذلك بمثابة صدمة».