| سيدة تسكب مادة غريبة أمام معرض سيارات.. وصاحبه يتهمها بالسحر «فيديو»

مقطع فيديو سجلته كاميرات المراقبة، لسيدة ترتدي ملابس سوداء، تقوم برمي شئ يشبه الرمال، أمام إحدى معارض السيارات في مدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية، وبعد مراجعة صاحب المعرض للكاميرات، اتهم السيدة بالدجل والشعوذة في محضر رسمي.

عاد حسام بدر، صاحب المعرض، إلى عمله في أحد الأيام، ليخبره أحد الجيران، أن سيدة تسكن بالشارع نفسه، سكبت مادة أمام مكان عمله، وعندما ذهب إليها زعمت أنها كانت ترمي القمامة، وعند مواجهتها بكاميرات المراقبة، اعترفت بفعلها، بحسب حديثه لـ«»، مضيفًا: «الجيران لما عرفوني اللي حصل فتحت الكاميرات، وقالولي جت الساعة 2 الضهر، ورشت مادة غريبة واضح إنها تراب، وشوفت المشهد اللي في الفيديو ده، ولما رجعلتها تاني مأنكرتش اللي حصل، وعملت قاعدة مع ناس كبيرة هناك، بس هي مارضتش تتراجع».

حسام: السيدة طلبت 50 ألف جنيه

يروي «حسام»، لـ «»، أنها بعد أن اعترفت بفعلتها طلبت 50 ألف جنيه، من أجل «فك» السحر، مؤكدًا أنها كثيرة التكرار لتلك الوقائع،  دون حدوث أي مشكلة: «أنا فاتح المعرض جنبها من زمان، ومش هعرف أنقل من مكاني، وعرفت إنها عملت كده مع أكتر من حد قبل كده».

بعد تلك الواقعة بيوم تقريبًا، فوجئ «حسام» بزبائنه الذين اشتروا السيارات، قاموا باسترجاع 4 منها في وقت واحد، بعضها بها مشاكل، وأخرى أصحابها يقولون أنهم لم يجدو فيها راحتهم النفسية: «4 عربيات كنت بايعهم رجعولي، اللي يقولي مش مرتاح، واللي يقول دي فيها مشاكل».

محضر رسمي يتهم السيدة بالسحر

تقدم «حسام» بمحضر رسمي في قسم الشرطة، متهمًا السيدة بالسحر والشعوذة، وقدم مقطع الفيديو كدليل مع المحضر، حيث يحمل رقم 1911 لعام 2022، وينتظر إنهاء كافة الإجراءات المتبقية.