| سيدة تقود سيارة أجرة في عيد الفطر لكسب رزقها بالإسكندرية (صور)

وسط أجواء احتفالية بمناسبة عيد الفطر المبارك ، خرجت هي من بين زحام السيارات والمواطنين في شوارع الإسكندرية، تجلس على مقعد القيادة وتقود سيارتها الأجرة، وبجانبها، يجلس طفل صغير، يبدو من تعابير وجهه داخل السيارة أنه ابنها الصغير.

خرجت سيدة أربعينية، بعد صلاة عيد الفطر، لتقطع احتفالاتها وتعمل على سيارة أجرة لكسب قوت يومها، مركزة على طريقها، واضعة نصب عينيها حياتها وحياة أبنائها، وبعد أيام طويلة من العمل، كانت الحظ على موعد موعها، بعد أن التقت بمحافظ الإسكندرية صدفة على كورنيش الإسكندرية، وأشاد بها وبمجهودها.

محافظ الإسكندرية يعد بتكريمها في مبنى الديوان العام

وأثناء حديث محافظ الإسكندرية معها، عبر لها عن إعجابه بعملها، وأنها نموذج للمثابرة ومثال يحتذى به في التفاني والكفاح لكسب الرزق، ووفقًا لبيان المحافظ، سيتم تكريمها في مبنى الديوان العام للمحافظة تجيعًا وتحفيزًا لها.

وكان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يتفقد كورنيش منطقة محطة الرمل، والتقى عدد من المواطنين لتهنئتهم بعيد الفطر المبارك، متمنيًا لهم قضاء وقت جيد والاستمتاع بأجواء عيد الفطر المبارك، وكان من بينهم، سائقة سيارة الأجرة، التي ظهر على وجهها علامات السعادة والفرحة.

محافظ الإسكندرية يهنئ المواطنين 

وخلال جولته على كورنيش الإسكندرية والمتنزهات، تبادل المحافظ التهنئة مع المواطنين، والتقى بإحدى السيدات المكافحات، التي تعمل سائقة سيارة أجرة لمساعدة أسرتها.

محافظ الإسكندرية يعد بتكريم السيدة قائدة السيارة الأجرة 

جاء ذلك بحضور؛ اللواء خالد جمعة سكرتير عام المحافظة، والدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، وعزة سعد رئيس حي وسط.