| «سيشن وصينية كباب».. توقع نتيجة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز واكسب هدايا

قبل المباريات المهمة، يقوم أصحاب بعض الأعمال والمحال بالإعلان عن مسابقات وعروض خاصة لمن يتوقع نتيجة المباراة الصحيحة، وقبل موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز بساعات قليلة، أعلن الكثير من أصحاب الأعمال المختلفة عن مسابقات لمن يتوقعون نتيجة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021.

ومن هذه العروض ما قدمه أحمد النجار، مصور فوتوجرافي، حيث أعلن عن «سيشن» هدية لمن يتوقع نتيجة المباراة، وفقًا لما قاله لـ«»: «بعمل مسابقات دايمًا في أوقات الماتشات المهمة وأوقات تانية كتير، عشان الناس تكسب وأقدم لهم هدية مني ليهم».

الكثير من المتابعين شاركوا بتوقعاتهم في المباراة، ولكن يجب توقع فوز الأهلي بنتيجة معينة، وبعد نهاية المباراة، يبدأ «النجار» في فرز التوقع الصحيح: «لو في اتنين توقعوا صح ممكن يكسبوا ولو أكتر من شخص باختار أول توقع أو بعمل قرعة بينهم».

«صينية كباب» هدية لصاحب التوقع الصحيح

أحد مطاعم الكباب، قدم عرضًا بمناسبة المباراة، وهو «صينية كباب» تكفِ 4 أفراد، فمن يتوقع نتيجة المباراة الصحيحة ويستوفي كامل الشروط، سيفوز بالعرض، بحسب رضا بغدادي، مدير المطعم، الذي أكد أن العرض شامل فروع المطعم في التجمع الخامس والساحل.

وأكد «البغدادي» أن هناك شروط للفوز بالعرض، وهي التوقع الصحيح من خلال كتابة تعليق على منشور المسابقة على «فيس بوك»، وعمل مشاركة «شير» للمنشور والإشارة لبعض الأصدقاء في التعليق، مضيفًا أنه يختار فردًا واحدًا فقط، ولكن إذا كان عدد الفائزين كبيرا، يختار عشوائيًا اثنين أو ثلاثة: «بنتواصل مع الفائز وبنحدد له الميعاد المناسب وبيجي الفرع يستلم الهدية».

«كاتل شاي» هدية

«كاتل شاي» عرض قدمه محل أجهزة كهربائية بمحافظة سوهاج، لمن يتوقع نتيجة المباراة، وإذا كان صاحب التوقع يقطن في محافظة مختلفة عن سوهاج، يتم إرسال «الكاتل» عن طريق الشحن للشخص الفائز في أي محافظة.

وأكد محمود الراعي، صاحب المحل، الشروط الواجب توافرها للفوز بالمسابقة: «توقع نتيجة الماتش صح وتعمل منشن لـ4 من صحابك وشير للبوست».