| «سيلفي السفر».. صور تحاكي جمال الطبيعة وأبرز المعالم السياحية في مصر الحلوة

«سيلفي السفر».. شعار أطلقه مجموعة من الشباب عبر منصات التواصل الاجتماعي، من أجل إبراز جمال المعالم السياحية لمصر، وإخبار الآخرين بها، 

الهدف من فكرة «سيلفي السفر»

أطلقت الفكرة منذ نهاية سبتمبر الماضي، ولاقت إعجاب الكثير على جروب السفر، وقام العديد من الأشخاص بنشر صور للمعالم السياحية التي جرى زيارتها داخل مصر، وكان من بين هؤلاء الأشخاص «محمود عاشور» الذي شارك بالعديد من الصور أثناء زيارته للمعالم السياحية في مصر.

الأماكن التي جرى تصويرها لإبراز جمال مصر 

من بين الأماكن الذي أبرزها «محمود» بعدسة هاتفه كانت جزيرة برادايس في الغردقة وقناة السويس التي نالت إعجاب الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورها: «الأماكن التي نزلت وزرتها كانت جزيرة برادايس في الغردقة، وطبعا زرت قناة السويس في ناس انبهرت بقناة السويس وحجم المراكب اللي فيها».

الهدف من فكرة «سيلفي السفر» بحسب «محمود» يكمن في مساعدة الآخرين على معرفة الأماكن غير المعروفة في مصر. 

شجع صاحب الـ24 عاما الآخرين على الاستماع بالسفر وبجمال المعالم السياحية التي تتمتع بها مصر: « أنا بحسب السفر وبوثق المكان اللي بكون متواجد فيه وبشجع الناس أنها تسافر وتستمتع بجمال الأماكن في مصر وعشان بلدنا جميلة».

وعلى الجانب الآخر عبر «أحمد خلف» عن إعجابه بفكرة «سيلفي السفر»، إذ شارك بالعديد من الصور التي التقطها أثناء زيارته للمعالم السياحية في مصر، من أبرزها البحيرة السحرية في الفيوم، وقرية توني ووادي الريان، مشيرا إلى أن صاحب هذه الفكرة هو الدكتور وليد ماهر المسئول عن جروب السفر.