| شاب وزوجته ينشران فيديوهات تخدش الحياء وتنافي العادات على «تيك توك» ومطالب بمعاقبتهما

ضبط العديد من الفتيات اللاتي يقدمن فيديوهات مُخلة بالآداب العامة على تطبيق «تيك توك» والحكم عليهن بالحبس لسنوات، لم يكن رادعًا كافيًا لفتيات أخريات، بل وأزواج أيضًا، فعلى تطبيق «تيك توك» و«كواي»، ظهر زوج رفقة زوجته يقدمان فيديوهات تخدش الحياء والذوق العامة، وتنافي عادات وتقاليد مجتمعنا الشرقي.

وتظهر في الفيديوهات فتاة تدعى «منار»، تستعرض مفاتنها، بينما زوجها يسألها أسئلة إباحية غير لائقة.

الزوج وزوجته.. فيديوهات وحركات غير لائقة

وفي فيديوهات أخرى يظهر زوجها بمفرده، يرقص على أنغام أغنية معينة، وفي فيديو آخر، رد الزوج على تعليق لأحد المتابعين يقول فيه «مش بيجيب فلوس»، إشارة منه إلى أن ما يقدمه مع زوجته لا يدر عليهما دخلًا، فرد عليه الزوج بعرض فيديو لأموال كثيرة أمامه وهو يرقص على أنغام مهرجان «اللي عمل اسم بنفسه»، وفي نهاية الفيديو يقوم بركل الأموال بقدمه، كما يظهر في صفحتها فيديوهات أخرى لإحدى فتيات «التيك توك» تنافي الآداب.

ويصل عدد متابعي الصفحة إلى أكثر من 966 ألف متابع، ووصلت عدد الإعجابات نحو 4 ملايين إعجاب، وكانت آخر فيديو نشرته منذ ساعات لشاب يقوم بمعاكستها في أحد الشوارع، بينما يقوم زوجها بتصوير الفيديو.

مطالب بمعاقبة الزوج وزوجته

وطالب العديد من المتابعين، بمعاقبة الزوج وزوجته على نشر مثل هذه الفيديوهات، ومحاسبتهما على ما يقدماه للمجتمع، معلقين «حسبي الله ونعم الوكيل، لازم يتحاسبوا»، «اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون.. لا حول ولا قوة إلا بالله».

أشرف فرحات: سنقدم بلاغًا في القريب العاجل

تواصلت «» مع المحامي أشرف فرحات، والمسؤول عن حملة «خليها تنضف»، والتي تهدف إلى التصدي لظاهرة «التيك توك»، وأكد أنه على علم بما يقدمه الزوج وزوجته «منار»، وأنه قام بتحميل كافة المقاطع ويتابع صفحتهما باستمرار، وسيقدم بلاغًا رسميًا للنائب العام.

وفقًا لـ«فرحات»، فالزوج وزوجته تعدا كل الحدود، من إباحة المُحرمات، والنيل من طائفة بالمجتمع، حيث ينشران فيديوهات تنافي ما هو معروف عن «الصعايدة»، كما يقومان بالتحريض على الفسق والفجور، والفعل الفاضح، وخدش الحياء.

اقرأ أيضًا.. وراؤها هدف خبيث.. حكاية رسالة «حملت تطبيق تيك توك قبل كده» 

ويؤكد المحامي أشرف فرحات، أن انتشار مثل هذه المقاطع لها أسباب عديدة، مثل لجوء الشباب لكسب المال السريع دون عناء وانصرافهم عن العمل الحقيقي، والبعض من الفتيات أو الأشخاص على «تيك توك» يقومون بنشر هذه الفديوهات وتحقيق الربح ثم محاولة الهروب من المسؤولية بحذف الفديوهات أو غلق الحساب.