| شاب يروج للسياحة المصرية في شوارع ألمانيا «بالزي الفرعوني»: تعالوا زورونا

في أحد شوارع ألمانيا قرر شاب مصري يدعى «إسلام العشري» أن يروج للسياحة في مصر مرتديا الزي الفرعوني متجولا به ويقوم بعمل العروض الترفيهة المختلفة، الأمر الذي نال إعجاب الكثير من الألمان وكذلك الأطفال.

إسلام يروج للسياحة في مصر

أراد «إسلام» أن يروج للسياحة المصرية، فقرر أن يرتدى الزي الفرعوني من أجل إخبار العالم عن الثقافة المصرية ودعوتهم لزيارتها: «أنا كنت عاوز أروج للسياحة في مصر وقولت هعمل حملة وارتدي الزي الفرعوني واتجول في الشوارع ونعمل عروض بحيث نعرف الناس بالحضارة المصرية الأصيلة وندعوهم لزيارتها» بحسب حديثه لـ«».

حملة ساعة لبلدك في الغربة

جاءت الحملة التي أطلقها ابن محافظة الفيوم تحت شعار «ساعة لبلدك في الغربة» وذلك من أجل تشجيع الشباب الآخرين عن الترويج لسياحة بلدهم وإخبار العالم بالثقافة الخاص بهم، وفقا له: «أنا عملت الحملة دي بهدف أني كل واحد يبعمل فكرة جديدة او مختلفة عشان سياحة البلد وطبعا أنا مكلم موديل هنا متفق معاها عن الزي الفرعوني».

استطاع «إسلام» وأصدقاؤه أن يخطفوا قلوب جميع المارة في شوارع ألمانيا، إذ قام البعض بالتقاط الصور معهم وخاصة الأطفال: «الناس كلها هنا في الشارع اتجمعت حوالينا وكانوا بياخدو صور معانا وخاصة الأطفال وكمان في ناس سألتنا أزاي تروح مصر وأي الأماكن السياحة اللي فيها شرحنا ده ليهم».

نشر «إسلام» الصور التي التقطها وهو يرتدي الزي الفرعوني أثناء تواجده في شوارع ألمانيا على جروبات السفر على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من أجل تشجيع الشباب الأخرين على الترويج للسياحة في مصر: «أنا نشرت الصور على مواقع التوصل عشان أشجع الشباب اللي في الدول التانية أنها تروج للسياحة في مصر ونقدر نجذب أكبر عدد من السياح».