| شاب يعرض الزواج على صديقته بـ«بقرتين وخاتم».. اعرف رد فعلها

يلجأ بعض الرجال عادةً إلى ابتكار طريقة جديدة لطلب الزواج من المرأة التي يرغب في إكمال حياته معها، لذلك يحرص على لفت نظرها بشيء يظل عالقا دائما في ذهنها، لكن تعد الطريقة الأغرب والأكثر جنونا هي التي فعلها مزارع بريطاني عندما طلب الزواج من صديقته باستخدام بقرتين.

«هل تتزوجيني؟»، كلمات دوَّنها لويس وايت، صاحب الـ24 عامًا، على بقرتين باستخدام الطلاء، وذلك من أجل طلب الزواج من صديقته إميلي فرانسيس البالغة من العمر 20 عامًا.

وأيقظ المزارع الشاب صديقته في الساعة السادسة والنصف صباحًا، وأخذها إلى مزرعته، حيث رأت السؤال على الأبقار، وحينها نزل على ركبة واحدة مقدما لها خاتم الزواج، بحسب موقع «ديلي ستار» البريطاني.

لويس وإميلي، يعيشان معًا في مزرعة عائلته بعد لقائهما أثناء الإغلاق الذي نجم إثر تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، حيث فكر الرجل في استخدام تلك الطريقة نظرًا لتعلقهما الكبير بالأبقار التي يعملان على تربيتها معا: «ساعدني صديقي أنتوني في رش الطلاء على الأبقار».

رد فعل «إميلي» على طلب الزواج

وبحسب «لويس»: «حصلت على الخاتم قبل ثمانية أسابيع، ولكن خطرت لي فكرة الأبقار قبل شهر.. اعتقدت أنها ستكون الطريقة الصحيحة للقيام بذلك، لأننا اشترينا الأبقار معًا في بداية الإغلاق وقمنا بتربيتها معًا».

وأضاف: «لقد اتصلت بصديقتي في الساعة السادسة والنصف صباحًا، ولم تكن تعرف ما الذي يجري، حيث خرجت وهي لم تستفق بشكل كامل، وهي لا تزال مرتدية بيجامة النوم».

ورغم أنها لم تكن متأكدة تماما من حقيقة تلك الطريقة التي قام بها صديقها، لكن عندما أدركت، تحسنت، ووافقت على طلب الزواج.