| شاب يكشف مفاجأة صادمة في فيديو على «تيك توك»: ابني طلع عمي

ربما يفاجئ بعض الأشخاص أحيانا، بكون آبائهم متزوجين في السر، ولديهم أشقاء من أمهات أخريات، أو يعثرون على أحد أفراد العائلة، ظل غائبا لأعوام عديدة، لكن من المؤكد أن ما حدث مع هذا الشاب، أمر يفوق توقعات الجميع.

كشف شاب ذو بشرة سمراء عبر حسابه على «تيك توك»، مفاجأة صادمة، حيث وجد أن ابنه الوحيد يكون عمه. ورغم أن الكلام السابق يعد غريبا للكثيرين، إلا أنه حدث بالفعل.

وأوضح الشاب الذي لم يكشف عن هويته أو جنسيته، ففي مقطع فيديو أنه عرف بالمصادفة أن ابنه هو في الحقيقة عمه، حيث أقام جده علاقة غير شرعية مع صديقته لينجب منها ابنا، وأعتقد الشاب أن الحمل منه وأن الطفل هو ابنه ليفاجئ بخيانة جده له.

ونشر الشاب والذي يحمل اسم «stacks1400»، تفاصيل خيانة جده والذي كان من المفترض أن يكون سندًا له، عبر فيديو على تيك توك، ليحصد ملايين المشاهدات وينتشر بشكل واسع للغاية، وفقا لصحيفة «ذا صن» البريطانية.

وبصوت مملوء بالدهشة والصدمة يقول الشاب :«اكتشفت أن ابني كان عمي حقًا، كان والدي مولعًا بفتاتي طوال الوقت الذي كنا نقيم فيه معه، ويبدو أن ورث ذلك السلوك عن جدي».

@stacks1400

Can’t believe I expected more from a man that had a whole other family around the corner from my granny house. ##fyp ##redpill ##ZitHappens

Gnarls Barkley Crazy Stephen Kramer Glickman – Gustavo Rocque

وتابع :«لا أصدق أنني توقعت المزيد من رجل كان لديه عائلة أخرى قريبة من منزل جدتي، أقام جدي علاقة مع الفتاة التي أحبها وقرر خيانتي لينجب منها طفلا كنت أظنه ابني لاكتشاف بالصدفة أنه يكون عمي وشقيق والدي».

حصد الفيديو مشاهدات كثيرة وصلت إلى أكثر من 11.4 مليون مرة ، وحصل على أكثر من مليون و300 ألف إعجاب. وعلق المستخدمون على الفيديو: «أنا آسف لما حدث لك، هذا فظ، أنا مرتبك ليشرح لي أحدكم من فضلكم».

وبعد ردود الفعل الواسعة، نشر الشاب مقطع فيديو آخر شرح فيه ما حدث معه تفصيلا، حيث اكتشف أنه تعرض للغش عندما التقط هاتف صديقته أثناء الاستحمام وكان ابنها يلعب، وعثر على رسائل وصور وأشياء أخرى: «والدي لم يحب جدي أبدًا، ولكني لم أتوقع ذلك منه»، وتعهد الشاب بعدم نشر صورة لعمه الذي كان يعتقد سابقًا أنه ابنه، احتراما له.