| شاب يوثق بعدسة كاميرته جمال جزيرة هيسا في أسوان: هدوء وراحة نفسية

تتمتع مصر بالعديد من المعالم السياحية التي تبزر جمالها وتجعلها مختلفة عن غيرها من دول العالم، وخاصة محافظة أسوان المعروفة بساحرة الجنوب، نظرا لوجود المعابد  والجزر الخلابة، الأمر الذي جعل الشاب أحمد عبد الحميد، يروج للأماكن السياحية بها لإبراز جمالها.

الأماكن السياحية التي وثقها «أحمد» بعدسة كاميراته

من بين الأماكن التي وثقها «أحمد» بعدسة كاميراته جزيرة «هيسا » بأسوان من أجل الترويج لها وإبراز جمالها وأيضا الهدوء الذي تتمتع به تلك الجزيرة:«أنا بحب التصوير جدا وحبيت استغل الموهبة بتاعتي في أني أروج للأماكن السياحية وخاصة أسوان» بحسب ما رواه لـ« ».

مكان جزيرة هيسا 

«جريزة هيسا فيها هدوء تام وكمان راحة نفسية جميلة وناسها طيبين والمعاملة بتاعتهم جميلة» بهذه الكلمات وصف «أحمد» الجمال الذي تتمتع به الجزيرة، مشيرا إلى أنها تقع بين خزان أسوان والسد العالي، وكما أن الجزيرة قريبة من معبد فيلة، وكان أيضا من الأماكن التي وثقها بعدسة كاميرته مرسى مطروح والفيوم والإسكندرية.

بدأ «أحمد» يروج لجزيرة هيسا، إذ نشر الصور التي وثقها بعدسة كاميراته على جروبات السفر على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي نال إعجاب الجميع ما جعلهم يستفسرون عن مكان تلك الجزيرة: «بعد لما كنت بصور الجزيرة كنت بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ولاحظت أني ناس كتير متعرفش عنها حاجة ودخلوا يستفسروا».

منذ 6 سنوات ذهب« أحمد» للإقامة في محافظة أسوان، الأمر الذي جعله يستغل جمالها ويوثق كل مكان فيها بعدسة كاميراته من أجل إخبار العالم بها: «أنا بقالي 6 سنين وأنا مقيم هنا في أسوان وحبيت أستغل موهبتي في التصوير أني أروج ليها» لافتا إلى أن هناك أيضا أماكن أخرى جميلة في أسوان وغير معروفة لدى الكثير من الأشخاص منها القرية النوبية ومنطقة شلال.