| شاحن تليفون يؤدي لوفاة سيدة برازيلية وجنينها

تسبب شاحن هاتف في وفاة شابة برازيلية كانت حاملا في الشهر الـ 9، وتوفي جنينها أيضا بسبب صعقة كهربائية عقب محاولتها فصل الشاحن عن الكهرباء أثناء الاستحمام.

الهاتف يودي بحياة زوجة وجنينها

وذكرت وسائل إعلام برازيلية، أن السيدة جينيفر كارولاين صاحبة الـ 17 عاما في الخميس الماضي 17 أغسطس، تعرضت للصعق الكهربائي في مأساة صعبة، وتأخر إعلان سبب الوفاة بسبب تشريح جثة السيدة وجنينها عقب وفاتهما عندما حاولت شحن الهاتف عقب خروجها من الاستحمام، بسبب استخدامها سلكا لتزويد الهاتف بالطاقة مما أدى إلى وفاتها في الحال.

زوج الضحية يسرد القصة المفجعة

بدوره، أشار زوج الضحية، إلى أن زوجته خرجت من الحمام وكانت تحاول شحن هاتفها قبل أن يسمح مرة واحدة صوت ضجيج وصراخ عالٍ جعله يذهب مسرعا لمعرفة ماذا يحدث، فوجدها مستلقية على الأرض دون حركة وأصبحت جثة هامدة وعندما حاول أن يساعدها أصيب بصدمة كهربائية خفيفة.

اتصال الزوج بالطوارئ

اتصل الزوج بالطوارئ للمستشفى ولكن عند وصول الأطباء وجدوا زوجته قد فارقت الحياة في أمر مأساوي محزن خاصة أن الزوجة كانت صغيرة وحامل وتنتظر مولودها الأول.

حادث متكرر

وتتكرر حوادث انفجار هواتف باستمرار حيث توفي شاب عمره 16 سنة في إقليم كردستان بالعراق بسبب وضع الشاب هاتفه في الشاحن ووضع الهاتف تحت الوسادة فانفجر الشاحن في ساعة متأخرة من الليل وأصيب الفتى بحروق شديدة.