| «شادي» يأسر قلوب متابعيه بتلاوة القرآن الكريم.. صوت ملائكي «فيديو»

الصوت الجميل موهبة لا ينعم بها الله سبحانه وتعالى على الكثيرين، وجمال هذا الصوت يزداد جمالا حينما يرتل آيات القرآن الكريم، كما يفعل «شادي»، الذي وهبه الله حلاوة صوت عذب يأسر قلوب وعقول من يسمعه يتلو آيات الذكر الحكيم.

شادي شريف شوقي صالح، شاب من محافظة المنوفية، حاصل على دبلوم صنايع، ويبلغ من العمر 25 عامًا، يعمل «فني ميزان» بأحد المصانع، واكتشف موهبته في تلاوة القرآن بصوت عذب منذ الصغر، ومع بداية علاقته بكتاب الله الكريم حين كان طفلًا بالكُتّاب، يحاول أن يحفظ آياته وسوره: «الحمد لله حافظ 15 جزء من القرآن الكريم».

مطالبات مستمرة من أصدقاء «شادي» بتلاوة القرآن

من البداية انتبه أهل «شادي» ومعارفه إلى حلاوة صوته في تلاوة القرآن الكريم، الذي تعلم ترتيله وتجويده بشكل صحيح من خلال الاستماع فقط، وفق ما يؤكد الشاب العشريني، ولهذا يطالبونه دائما في أي جلسة تجمعه بأصدقائه أو معارفه بتلاوة بعض من آيات القرآن: «القرآن ربيع القلوب، والاستماع لآياته والتدبر فيها تسبب راحة نفسية، ولهذا يطلبون مني دائما تلاوة القرآن، وهذا أمر يسعدني ويشجعني على الاهتمام أكثر بتلاوة القرآن بشكل سليم وصحيح».

كبار المقرئين

من عذوبة صوت «شادي»، كثيرون يعتقدون أنه يحاول تقليد كبار ومشاهير المقرئين في مصر والعربي، لكنه لا يرى بأنه يقلد صوت أي قارئ آخر، مع الاعتراف في نفس الوقت أنه يقلد فقط طريقة الإلقاء والتلاوة بحكم تأثره بهم والاستماع لهم لفترات طويلة.

حلم الإذاعة

ابن محافظة المنوفية، يحلم باليوم الذي سيصبح فيه قارئًا بإذاعة القرآن الكريم، حتى يصل صوته إلى أكبر عدد ممكن من الناس: «أتمنى من ربنا يحقق حلمي، والناس تسمع صوتي وتقيمه»، كما يتمنى أن ينعم الله عليه بحفظ القرآن الكريم بالكامل: «نفسي أحفظ كل سور القرآن».