| شاهد أفلام Fast & Furious لتربح جائزة ضخمة.. ما الشروط؟

إذا كنت من محبي سلسلة أفلام «فاست أند فيوريس» الشهيرة، فقد حان الوقت لتربح الأموال مقابل تخصيص أسبوعين من وقتك لمشاهدة أكثر من 20 ساعة من سلسلة الأفلام التي أصدر الجزء الأول منها عام 2001.

أسبوعين لمشاهدة أكثر من 20 ساعة

بحسب موقع «CNN» الاقتصادية، فقد منح الموقع الإعلامي المتخصص في النصائح والتوصيات المالية «Finance Buzz»، فرصة لشخص واحد للربح بجائزة قدرها 1000 دولار في حال خصص أسبوعين لمشاهدة أكثر من 20 ساعة من سلسلة أفلام «فاست أند فيوريس Fast & Furious».

وأوضح الموقع أنّ السبب وراء منح هذه الجائزة، الاحتياج لشخص يعمل كمحقق تأمين، لتقييم الأجزاء العشرة من سلسلة أفلام الممثل الأميركي فين ديزل، إذ حقق الجزء التاسع من سلسلة الأفلام الشهيرة إيرادات بلغت أكثر من 400 مليون دولار بعد صدوره في عام 2021.

وتكمن وظيفة هذا المحقق التأميني بحسب ما أفاد الموقع الإلكتروني، في تتبع وتقييم الأضرار الناجمة عن كل حادث سيارة جاءت ضمن أحداث الفيلم، ومدى الضرر وأنواع السيارات المتضررة، وتشمل مهمة المحقق التأميني أيضًا الجزء القادم من السلسلة والمقرر عرضه يوم 19 مايو.

وبالإضافة إلى 1000 دولار قيمة الجائزة، و100 دولار تغطي تكلفة رسوم البث وتذاكر السينما والوجبات الخفيفة، أفاد الموقع بأنّ الفائز سيحصل أيضًا على دورة تعليمية حول قيمة الأسرة، وفي إشارة إلى الفكرة الرئيسية التي يعتمد عليها الفيلم.

ويهدف الموقع من خلال هذه المهمة معرفة ما إذا ارتفع أو انخفض عدد حوادث السيارات على مدى الأجزاء المختلفة، ومن خلال نتائج التحقيق؛ يعتزم الموقع استخدامها في تقدير تأثير القيادة المتهورة في سلسلة الأفلام التي تقدر قيمتها بمليار دولار.

شروط التقدم والحصول على الجائزة

واشترط الموقع للتأهل لمهمة المحقق التأميني، أن يكون الشخص قادرًاعلى مشاهدة الأفلام من خلال خدمة بث في المنزل، وأن يشاهد الجزء الجديد في السينما، وأن يكون المتقدم مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وألا يقل عمره عن 18 عامًا.

ويتم تقديم طلبات الالتحاق بحلول يوم 19 مايو 2023، على أن يتم اختيار المرشح الذي وقع عليه الاختيار بحلول يوم 26 مايو 2023، ومراسلته عبر البريد الإلكتروني، وحينها يكون أمام الشخص المحدد أسبوعين للانتهاء من مشاهدة الأفلام بتركيز.