| شاهد كيف أصبح شكل طفلة «باتمان» بعد إزالة الوحمة من وجهها «فيديو وصور»

رحلة طويلة من العلاج استغرقتها أسرة الطفلة «لونا تافاريس فينر»، الشهيرة باسم الطفلة «باتمان»، نظرًا لظهور الوحمة التي تغطي وجهها على هيئة قناع الشخصية الكرتونية الشهيرة، إلا أنهم نجحوا في إزالتها بعد مرور أشهر من العلاج والعمليات، في انتظار استكمال المهمة بعمليات التجميل.

رغبة أسرة لونا تافاريس، البالغة من العمر عامين وتسعة أشهر، القاطنة في فلوريدا، في التخلص من الوحمة الضخمة التي تغطي وجهها الصغير منذ ولادتها، دفعتها للسفر إلى روسيا من أجل إزالتها، بعد أن تلقت وعودا من أحد الأطباء هناك بقدرته على إزالتها باستخدام جراحة رائدة، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ولم تتردد أسرة الطفلة في تلبية نداء الطبيب الذي وعدهم بإجراء العمليات دون شعورها بأي آلام، لذلك جمعت والدة لونا وزوجها تياجو تافاريس، عشرات الآلاف من الدولارات لعلاج ابنتهما في كراسنودار، كما حصلا على دعم من متبرع روسي مجهول، وصفوه بـ«المعجزة».

وكانت «لونا» تتلقى العلاج الضوئي، وهو علاج غير متوفر في الولايات المتحدة الأمريكية، يعمل على قتل أنسجة الوحمة ونمو بشرة جديدة وصحية أسفلها، وعقب إجراء 6 عمليات لها، تمت إزالة الوحمة، على أن تعود الطفلة إلى منزلها خلال عيد الميلاد، للعودة مجددا مطلع العام المقبل لتلقي العلاج التجميلي.

وعبر الدكتور بافيل بوبوف، عن سعادته بنجاح العملية التي أجراها للطفلة الصغيرة، قائلا: «لقد أجرينا 6 عمليات فقط، لإزالة الحمى ونجحنا في جعلها تختفي، تم إنجاز الجزء الطبي الرئيسي من المهمة، هذا لا يعني أننا انتهينا من العلاج على الإطلاق، لكن سنترك لونا ترتاح من العلاج الذي خضعت له وبعد ذلك سنقوم بإجراء العمليات الجراحية التجميلية».