| شاهد نيولوك محمد صلاح الجديد.. ظهر به في مباراة ليفربول وأتلتيك بلباو

فاجأ الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الجماهير بنيولوك جديد، خلال مباراة فريقه الودية أمام أتليتك بلباو الإسباني، استعدادا لبطولة الدوري الإنجليزي في موسمه الجديد.

وظهر نيولوك محمد صلاح الجديد، بدون لحية في مباراة ليفربول وأتليتك بلباو، ولكنه ما زال محتفظًا بقصة شعره الطويلة.

وتشير نتيجة المباراة المقامة حاليا بين ليفربول وأتليتك بلباو إلى التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، وسط مشاركة أساسية للمصري محمد صلاح.

نيولوك محمد صلاح

وكان الجماهير قد اعتادت على رؤية محمد صلاح، بقصة شعره الكيرلي، ولكنه يقوم بتغييره من وقت لآخر، لذلك نرصد لكم أبرز 4 قصات للنجم المصري.

ظهر «صلاح» بنيولوك جديد على شكل قصة «الكابوريا»، قبل حلول عيد الأضحى المبارك، حيث نشر صاحب الـ28 عامًا، خلال شهر يوليو لعام 2020، صورة له عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، بقصة شعره الجديدة.

وفي عام 2018، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ«صلاح» بقصة شعر جديدة وغريبة تمام داخل صالون حلاقة، شاركها حلاق بريطاني على صفحته على موقع «إنستجرام»،ولكنها لم تستمر طويلا.

وفي عام 2014، ظهر صلاح بنيولوك مختلف تماما، حيث قصَّ شعره بالكامل، وذلك عندما انتقل إلى تشيلسي الإنجليزي قادما من بازل السويسري، وهي قصة قريبة من تلك التي ظهر عليها مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد لندن 2012.

ولكن يظل النيولوك الأشهر لصلاح هو «الكيرلي»، وهي قصة الشعر الأكثر ظهورا بها، خاصة أنه لم يقم بتغييرها منذ رحيله عن تشيلسي الإنجليزي، وظهر بها طوال مواسمه مع ليفربول.