| «شاهندا» تصمم 150 رسمة لنجوم النادي الأهلي.. «نفسي أحطها في معرض»

أكثر من 150 رسمة، لأيقونات النادي الأهلي من لاعبين وإعلاميين ومراسلين، استطاعت فتاة في عمر الـ19 عامًا، أن تجسدهم على ورق أبيض، بزاهية، على الرغم من استخدامها أدوات بسيطة، تنحصر في «الفابرى الكاستل» وأقلام رصاص، لتجد تشجيعًا من الناس، على مواقع التواصل الاجتماعي.

تدرس شاهندا سامي، فى الفرقة الثانية، بكلية الآداب جامعة القاهرة، قسم لغات شرقية، وبدأت موهبتها في الرسم منذ الصغر، إلا أنها قررت في الفترة الأخيرة، أن تتجه إلى رسم الشخصيات المشهورة فقط، بحسب حديثها لـ«»: «الأول كنت برسم حاجات كتير، بس مؤخرًا حسيت إني عايزة أركز على حاجة واحدة، ودا كان أفضل ليا».

«شاهندا» تجسد أيقونات النادي الأهلي على الورق

قررت «شاهندا» أن تجمع بين موهبتها، وحبها للنادي الأهلي، من خلال رسم أيقونات النادى الأهلى، وشجعتها والدتها على الفكرة، بسبب ترددها الشديد في البداية، إلا أنها قررت خوض التجربة، والتطوير من مستواها باستمرار، باستخدام «فابرى كاستل» وأقلام رصاص وأقلام 2B: «عندي انتماء شديد للنادى الأهلى، والحمد لله خدت الخطوة، إني أرسم معظم الشخصيات في الكيان، ومنهم مؤمن زكريا، وطااهر محمد، وعملت رسمة للأبطال بتوع أغنية سطلانة».

«شاهندا» ترسم 150 رسمة للاعبين

رسمت «شاهندا» عددًا كبيرًا، من لاعبي النادى الأهلى وعائلاتهم، حتى الإعلاميين والمراسلين بالنادي الأهلي، ووصل عدد رسوماتها إلى 150 رسمة، في مدة لا تتجاوز عام ونصف العام، حتى أطلق عليها زملاؤها لقب رسامة الأهلي: «دا كان حلم سعيت إنى أحققه، والحمد لله وصلت، والناس بتدعمني وتقولي كلام حلو، وكانوا بيبعتوا رسوماتي للاعبين يشوفوها».

تستغرق الرسمة الواحدة ساعة في التنفيذ

تستغرق الرسمة الواحدة مدة ساعة في التنفيذ، ثم تصورها «شاهندا» بهاتفها، وتنشرها على منصة إنستجرام، لتجد تفاعلًا كبيرًا من الناس، وتحلم بإنشاء معرض يتضمن كل رسوماتها: «بحاول أطور من نفسي، عايزة أوصل لمرحلة، إني أرسم الصورة في نص ساعة بس».