| شبيه ساديو ماني عن ظهوره في إعلان «كابيتانو مصر»: البرنامج فرصة للمواهب

«كابيتانو مصر».. أكبر برنامج لاكتشاف مواهب كرة القدم في مصر أعلنته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بهدف الارتقاء بالكرة المصرية وإبراز المواهب بها، إذ من المقرر إذاعة البرنامج على شاشة قناة «ON» خلال الأيام المقبلة.

شبيه ساديو ماني في إعلان «كابيتانو مصر»

وطرحت الصفحة الرسمية لقناة «ON»، البرومو الرسمي لبرنامج «كابيتانو مصر»، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وظهر شبيه النجم العالمي محمد صلاح وشبيه النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، بفكرة أن الملامح يمكن أن تتشابه، أما الموهبة أمر مستحيل.

مدة تصوير إعلان برنامج «كابيتانو مصر»

كواليس تصوير إعلان برنامج «كابيتانو مصر» كشفها عبد الرحمن رجب، شبيه ساديو ماني، موضحًا أن تصوير الإعلان لم يأخذ وقتًا طويلا، بينما استغرق 5 ساعات فقط.

«بودي ماني»: «كابيتانو مصر» يسلط الضوء على المواهب

فكرة برنامج «كابيتانو مصر» تساعد على وجود كرة القدم بشكل متطور في مصر، حسبما ذكر «بودي ماني» في حديثه لـ«»، فضلا عن تسليط الضوء على المواهب وإعطائها فرصة حقيقية.

وعن فكرة إعلان برنامج «كابيتانو مصر» وظهور شبيه ساديو ماني، على أنه لا يجيد لعب كرة القدم، لتوصيل رسالة أن الموهبة لا يمكن تشابها مثل الملامح، تحدث «بودي» عن أنه يجيد لعب كرة القدم، ولكنه في الأساس صانع محتوى كوميدي على «فيس بوك»، بجانب تقديمه موسيقى الراب. 

«شبيه ماني»: «أهلي في أسوان بيتصلوا يباركولي» 

فرحة كبيرة دخلت قلوب عائلة «بودي ماني» فور ظهوره على شاشة قناة «ON» في البرومو الرسمي لبرنامج «كابيتانو مصر»، إذ اتصل به البعض من أسوان ليباركوا له على الإعلان: «بيكلموني مخصوص عشان يقولولي شوفناك في الإعلان»، ما أسعد الشاب كثيرًا.

مواقف طريفة بين «شبيه ماني» ومشجعي محمد صلاح 

خلال تواجد النجم السنغالي ساديو ماني، ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي بجانب النجم المصري محمد صلاح، تعرض «بودي» لعديد من المواقف الطريفة والكوميدية بسبب جمهور «صلاح»، ولكن بعد انتقال «ماني» إلى فريق بايرن ميونخ قلت تلك المواقف، معبرًا: «خلاص بقى الراجل مشي وساب إنجلترا كلها لمحمد صلاح».

وظهر في البرومو الرسمي لبرنامج «كابيتانو مصر» نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق مؤمن زكريا: موجهًا رسالة للمتقدمين بالمشاركة في البرنامج قائلا: «كل حلم بيبدأ بخطوة».