| شبيه محمد رمضان يخطف الأنظار في حفل العلمين.. «نسخة من نمبر وان»

خطف شبيه محمد رمضان الأنظار يوم الجمعة الماضي، وذلك خلال حفل الأخير في مدينة العلمين بحضور جماهيري كامل العدد، وتفاعل عدد كبير من جمهور محمد رمضان على مقطع الفيديو الذي نشره على صفحته الرسمية بعد الحفل.

شبيه محمد رمضان

وصعد شبيه محمد رمضان على المسرح رفقة الفنان المصري الذي حرص على الظهور معه على أمام الجمهور، وبدأ الثنائي في أداء عددًا من الأغاني بحسب ما وثقه الحضور عبر كاميرات هواتفهم المحمولة، حيث ظهر «رمضان» بملابس شخصيته في المسلسل الجديد الذي يحمل اسم «العمدة».

ونشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو يجمعه بشبيهه عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، وعلق عليه قائلًا: «أنا ومحمد رمضان الصغير من حفلة العلمين».

وكان شبيه محمد رمضان حريصًا على حضور الحفلات الغنائية للفنان المصري خلال الفعاليات الأخيرة، وكان يكتفِ بالوقوف بين الحضور أمام المسرح، وذلك قبل أن يظهر بشكل واضح خلال حفل الجمعة في العلمين.

حفل محمد رمضان في العلمين

وظهر الفنان محمد رمضان في حفله بالعلمين بـ10 إطلالات مختلفة، وقدم للجمهور معظم أغنياته الشهيرة، ومنها: «نمبر وان، الملك، يا حبيبي، متعودة، على الله»، كما قدم أغنيات «تنطيط»، «زلزال»، «بم بم»، «الثانوية»، وحرص على توجيه كلمة شكر للقائمين على الحفل في الختام.