| شبيه ميسي بعد الفوز بالـ«كوبا»: كسبت رهانات وفلوس.. وهعمل إعلان قريب

حدث جلل، نهائي «كوبا أمريكا»، شاهده الملايين حول العالم، خاصةً محبو ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ونجم فريق برشلونة الإسباني، الذين منوا النفس ببطولة دولية لـ«البولجا» حتى يزيحوا عن عاتقه لقب «متخاذل» الذي ألصقه به البعض عقب إخفاقات عديدة مع منتخب بلاده، ولحسن الحظ كان ميسي في الموعد ليسعد مشجعيه ويمنحهم فرحة كبرى، إلا واحدا لم يذق طعم النوم، ليس فقط من السعادة بلافروز باللقب القاري، ولكن بسبب المكالمات التي جاءته ممن تراهن معهم على الفوز، ومن الذين هنأوه باللقب بسبب الشبه الكبير الذي يجمع بينه وبين ليو.

إسلام: كنت مستعد أخطف نيمار عشان ميسي يكسب البرازيل

إسلام بطاح، أو شبيه ميسي، شاب ثلاثيني، من أبناء الشرقية، اشتهر في منطقته بسبب وجود شبه كبير في الملامح بينه وبين النجم الأرجنتيني، لذا عقب فوز ميسي ببطولة الـ«كوبا» المنتظرة تواجه الأصدقاء والجيران بمهاتفته فورا وتهنئته وكأنه هو من فاز، وسط أجواء من المرح والضحك.

لم تحتو المكالمات على تهنئات فقط، وإنما أيضًا رهانات فاز بها الشاب أمام أصدقاءه، على حد قول «إسلام» لـ«»، «اتراهنت مع ناس كتير على خروجات وفلوس وحاجات تانية، وكنت متوقع سيناريو الماتش إن الأرجنتين هتجيب جون وتدافع، وأنا اللي كسبت الحمد لله، ميسي نصفني أخيرا مع الأرجنتين، والناس باركتلي كإني أنا اللي خدت الكوبا». 

خير كبير حصل عليه ابن الشرقية بسبب تشابهه مع ميسي، فبخلاف السعادة التي نالها بسبب الفوز، إلا أن شركة مشروبات غازية شهيرة، تعاقدت معه على تصوير إعلان لصالحها، عقب فوز الأرجنتين مباشرة، «كنت مستعد أخطف نيمار عشان ميسي يكسب البرازيل، والحمد لله ليو فك النحس».

الأرجنتين تفوز ببطولة كوبا أمريكا على حساب البرازيل

أحرز المنتخب الأرجنتيني كأس كوبا أمريكا لكرة القدم بعد فوزه على المنتخب البرازيلي المضيف بهدف دون رد، واستطاع ميسي أن يفرض نفسه نجما للبطولة مع أربعة أهداف وخمس تمريرات حاسمة، وبدا التأثر واضحا عليه بعد ضمان اللقب المنتظر منذ زمن بعيد.