| شبيه ميسي: كل الناس بيباركولي بسبب الكرة الذهبية.. وزعلت علشان صلاح

درجة الشبه بينه وبين نجم الأرجنتين اللاعب العالمي ليونيل ميسي، لاعب فريق  باريس سان جرمان، عرضه للمواقف العديدة والمختلفة، آخرها احتفال أصدقائه والمحيطين به معه بفوز «البرغوث» بالكرة الذهبية «بالون دور»، في حفل التتويج بها أول أمس الثلاثاء، على حساب عدد من نجوم الكرة العالميين المرشحين للجائزة، من بينهم النجم المصري محمد صلاح.

شبيه «ميسي»: «الناس كل ما تشوفني تقولي مبروك»    

في كل بطولة يحققها «ميسي» يحتفل جمهوره في مصر وخاصة محافظة الشرقية مع إسلام بطاح، الشاب الثلاثيني المعروف بـ«شبيه البرغوث»، وهو ما حدث منذ اللحظات الأولى لإعلان فوز نجم الأرجنتين بالكرة الذهبية رقم 7 في مسيرته، بحسب ما ذكره في حديثه مع «»: «الناس كل ما تشوفني تقولي مبروك».

بدأت المباركات من محبي «ميسي» تصل إلى «إسلام» منذ ساعات قبل إعلان نتيجة فوزه بالكرة الذهبية «بالون دور»، إذ وصلته العديد من الرسائل التي مضمونها: «مبروك يا عم إن شاء الله تاخد الكرة الذهبية النهاردة»، بينما يوقفه المارة في الشارع لالتقاط الصور التذكارية معه.

«إسلام»: كان نفسي محمد صلاح اللي يفوز

فرحة «إسلام» بتحقيق نجم الأرجنتين للكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته، لم تكتمل هذا العام، إذ اعتاد في كل لقب أو بطولة يحققها «ميسي» على الاحتفال مع أصدقائه، إلا أن هذا العام أحزنه فوز «البرغوث» باللقب على حساب النجم المصري محمد صلاح: «كان نفسنا أبو مكة يكسب».

أكثر الأشياء التي يسعد بها «إسلام» بسبب درجة الشبه بينه وبين ليونيل ميسي، تكمن في فرحة الأطفال برؤيته، وتهافتهم لالتقاط الصور التذكارية معه: «فرحة الأطفال أكتر حاجة بتسعدني عشان بتكون من القلب حقيقي»، متمنيًا أن يحقق محمد صلاح أول لقب «بالون دور» في تاريخه العام المقبل، خاصة وأنه يقدم مستوى عالمي مع فريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي، سواء بالأهداف الخرافية أو المهارات والجمل الجماعية مع لاعبي الفريق.