| شتم أبناءه على «فيس بوك».. القبض على مقيم يمني في السعودية

كلمات بذيئة كتبها أب لأبنائه، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل السلطات السعودية تلقي القبض عليه، بسبب الادعاءات المسيئة التي قالها في حق أبنائه، بحسب ما نشره موقع «البيان».

ومن جانبه، صرح المتحدث الرسمي باسم الشرطة في منطقة مكة المكرمة، بأن الجهات الأمنية في المنطفة تمكنت من القبض على الأب بعد نشره للأحاديث عبر صفحته بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنهم تمكنوا من تحديد هوية الأب الذي وجه أحاديث مسيئة للأبناء.

القبض على الأب الخمسيني

وبحسب التحقيقات التي أجريت للتعرف على الأب، تبين أنه يمني في العقد الخامس من عمره، وأوضحت الإجراءات أن ما نشره الأب، ادعاءات كيدية غير صحيحة، وجرى إيقافه واتخاذ جميع الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وجرى إحالته إلى فرع النيابة العامة.

 أب تنازل عن ثروته لأبنائه فطردوه لينام أسفل الكباري

وفي سياق آخر، تنازل أب مصري يدعى سمير عبد الرحمن، عن ثروته التي كانت تتخطى الملايين، لأبنائه الثلاثة، وبعد أن عفى عنه الزمن طرده أبناءه قائلين: «أنت خلاص متلزمناش.. أنت عملت اللي عليك».

ويحكي «سمير»، خلال حديثه لـ «»، أنه كان يعمل على أحد المراكب التجارية، وربى أبنائه وعلمهم حتى أصبحوا رجالاً يعتمدون على أنفسهم، ولكن انتهى الأمر به للعيش تحت الكوبري: «وقت ما كنت شغال كانت أختي عايشة معاهم، وكنت برسل لهم فلوس كل شهر، اتخرجوا وبقوا رجالة وكلهم مؤهلات عليا، اتنين محاسبين وواحد محامي، ربنا كرمني وكان عندي أرض بنيتها وعملت أربع أدوار لحد ما وصلت قيمتها لـ5 مليون».