| شحن سريع ومميزات مدهشة.. سعر ومواصفات Realme P1 Pro

ميزات عديدة أضافتها شركة realme في هاتفها الجديد Realme P1 Pro، الذي يأتي بخصائص فريدة من نوعها، بالإضافة إلى دعمه لتقنيات الذكاء الاصطناعي، وفي السطور التالية نستعرض سعر ومواصفات هاتف Realme P1 Pro، وفق ما ورد عن الموقع الرسمي للشركة.

سعر و مواصفات Realme P1 Pro

جاء هاتف Realme P1 Pro بشاشة oled منحنية مقاس 6.7 بوصة، ويتميز بمعدل تحديث 120 هرتز، الذي يوفر تجربة مشاهدة ساطعة ورائعة في أصعب الظروف، بسبب قوة شاشته التي تأتي بقوة 950 شمعة، مع سعر مناسب لمواصفاته وهو 12 ألفا و127 جنيها.

ويعمل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 6 Gen SoC، ويتعامل بسهولة مع المهام اليومية، والذي يعطيه أيضا سلاسة في الاستخدام، ويتضمن الهاتف كاميرا أساسية خلفية، بجانبها كاميرا عريضة للغاية بدقة 50 ميجابكسل، ما يجعلها تعطي صورا فائقة الجودة وشديدة الوضوح، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

مميزات هاتف Realme P1 Pro

يأتي هاتف ريلمي الجديد بذاكرة تخزينية واسعة تمكنك من تخزين العديد من الوسائط والتطبيقات بداخلها، إذ تصل ذاكرة Realme P1 Pro إلى 256 جيجا بايت، مع لون فاتح زاهي وهو الأزرق اللبني.

يعمل الهاتف على واجهة 14 Android، وهو مزود ببطارية 5000 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 45 وات، وهو ما يضمن لك بطارية هاتف قوية تستطيع أن تكمل بها اليوم دون استنزاف سريع، وشحن سريع يصل إلى 100% في أقل من 50 دقيقة.