| شخصية في تتر مسلسل جعفر العمدة لم تظهر خلال الأحداث.. ما دورها؟

خلال تتر أحداث مسلسل جعفر العمدة، ظهر أثناء عرض أبطال العمل الدرامي الشخصيات التي شاركت في الأحداث، من بينهم الفنان محمد عبد الجواد،  التي ظهر ضمن ضيوف الشرف أثناء التتر، ولم يظهر في أي حلقة من الحلقات السابقة، حتى الـ28، ولم يتبقى سوى حلقتين فقط.

وتساءل الجمهور ومتابعو مسلسل جعفر العمدة عن موعد ظهور الفنان محمد عبد الجواد بأحداث المسلسل، وخمن المشاهدون أن دوره سيكون مفاجأة في الأحداث، حيث أُجل ظهوره حتى الحلقتين الأخيرتين من المسلسل، أو ربما الحلقة الأخيرة، وعلق المتابعون مازحين: «لسا مظهرش في المسلسل لحد دلوقتي وشكله هيطلع ابن جعفر العمدة».

معلومات عن الفنان محمد عبد الجواد

وخلال تتر مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان، ظهر من ضمن ضيوف الشرف الفنان محمد عبد الجواد، وتستعرض «»، أبرز المعلومات عنه:

– ولد في القاهرة وتخرج في كلية التجارة الخارجية.

– أكثر الأدوار المعروفة له هو دوره في الفيلم الحربي الشهير «الطريق إلى إيلات».

– شارك في بعض المسلسلات مثل: ضمير أبلة حكمت، إمام الدعاة، الإمام الشافعي.

أحداث مسلسل جعفر العمدة

وتتوالي أحداث مسلسل جعفر العمدة بعد معرفة «جعفر»، وهو الفنان محمد رمضان، بـ«ابنه»، وهو الفنان أحمد داش، واكتشاف خيانة العديد من زوجاته له، وأيضًا وفاة بلال شامة، وينتظر العديد من المشاهدين ما يحدث في الحلقتين الأخيرتين من أحداث المسلسل.

توقعات نهاية مسلسل جعفر العمدة

توقع متابعو مسلسل جعفر العمدة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن «جعفر» سيحاول الانتقام من «دلال»، بعد معرفته بحقيقتها، وذهب البعض إلى أن «دلال» ستحاول التخلص من حياتها، قبل أن يكشف سرها، وكذلك محاولة وصول «جعفر» إلى بلال شامة، للتعرف على الحقيقة الكاملة منه، ومواجهة «دلال» بها، ثم تطليقها.