| شركة تبحث عن متذوق حلويات محترف.. راتبه 77 ألف دولار والشغل من البيت

وظيفة غير عادية مطلوب شخص يشغلها، مهامها بسيطة للغاية، لكن مرتبها مجزي لأقصى درجة، إذ تشترط أن تكون محترفا في تذوق الحلوى مقابل 77 ألف دولار سنويا قابلة للزيادة.

شركة كندية تحمل اسم «Candy Funhouse» نشرت عبر موقعها الإلكتروني إعلانا تطلب فيه موظفين جدد للعمل لديها، ولكن في وظيفة غير عادية، فالإدارة تريد شخص يتذوق الحلوى فقط ويعطي انطباعات وموافقات عليها، بحسب موقع «لاد بايبل» البريطاني.

مميزات الوظيفة الغريبة

شركة «Candy Funhouse» تقدم لمن يحصل على وظيفة «متذوق الحلويات» راتبا قدره 100000 دولار كندي (77 ألف دولار أمريكي)، وبالإضافة إلى ذلك فإن جدول العمل ليس يوميا، إنما يوم عمل ويوم إجازة بالتبادل، ومسموح بالعمل من المنزل أيضا، فالشركة على استعداد لإرسال الحلوى لمنزل موظفها لينجز عمله من منزله.

يقول الوصف الوظيفي: «نحن نبحث عن شخص ليكون أول متذوق حلوى محترف في العالم.. هذه فرصة للعمل من المنزل وتقاضي ما يصل إلى 100000 دولار كندي سنويًا لقيادة استراتيجية حلوى FUNhouse، ويتضمن ذلك الموافقة على جميع الحلوى الموجودة في المخزون وتحديد ما إذا كانت كل حلوى جيدة أم لا باستخدام ختم الموافقة CCO».

متطلبات الوظيفة الجديدة

ستتطلب الوظيفة اختبار أكثر من 3500 من منتجات الحلوى شهريًا، وإجراء اجتماعات مجلس الحلوى، وتحديد المنتجات التي ستحملها Candy Funhouse للسوق.

أحيانًا لا يكون المتذوقون الأكثر ذكاءً وخبرة هم الأكبر سنًا بالضرورة، وعلى هذا النحو، فتحت Candy Funhouse باب التقدم لأي شخص يبلغ من العمر 5 أعوام أو أكثر، وقالت في إعلانها: «كل ما تحتاجه هو شغف الحلوى».

وفقًا لصفحة الشركة على «LinkedIn»، تقدم حتى الآن بالفعل أكثر من 200 شخص، لذلك هناك بعض المنافسة الجادة.