| شركة تطلب موظف يلعب «أونو» مقابل 277 دولار في الساعة.. اعرف الشروط

إذا كنت من عشاق اللعبة الشهيرة «أونو UNO»، فقد حان الوقت لتتربح من هذه اللعبة التي تملأ بها وقت فراغك مع الأسرة والأصدقاء، إذ تبحث شركة الألعاب الأمريكية الشهيرة Mattel، عن صانع محتوى ليكون واجهة حملتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، للترويج للعبتهم الجديدة «Uno Quatro» الشبيهة باللعبة الكلاسيكية، إذ يحتاج Quatro لبعض اللاعبين لمطابقة الأرقام وال.

اللعب مقابل 277 دولارًا في الساعة

 ترغب شركة الألعاب في توظيف شخص ما للعب Uno لمدة 4 ساعات يوميًا، مقابل 277 دولارًا في الساعة من أجل الترويج للعبتها الجديدة «Uno Quatro»، مقابل 4444 دولارًا في الأسبوع لمدة 4 أسابيع، ويحتاج الشخص إلى إنشاء محتوى وسائط اجتماعية خاصة تطبيق تيك توك، باستخدام اللعبة الجديدة ولعبها مع الغرباء في مدينة نيويورك.

وبحسب موقع «Diario As»، يقول راي أدلر، الرئيس العالمي للألعاب في شركة ماتيل، في بيان: «يسعدنا أن نقدم موقعًا للاعب أونو النهائي للمساعدة في تقديم لعبتنا الجديدة تمامًا أونو كواترو إلى العالم».

يشترط البقاء في نيويورك لمدة 4 أسابيع

وبحسب الشركة، يمكن لأي مواطن أمريكي يزيد عمره عن 18 عامًا، التقدم بطلب للتوظيف، طالما أنه يستطيع تلبية متطلبات الوظيفة غير العادية المتمثلة في القدرة على البقاء جالسًا لفترات طويلة ولديه القدرة على نقل 50 رطلاً أو وزنًا أكبر، من أجل نقل الخيام لإعداد اللعبة، كما سيحتاج مقدم الطلب أيضًا إلى أن يكون في نيويورك لمدة 4 أسابيع، بداية من 13 سبتمبر المقبل.

وتتطلب الوظيفة 4 ساعات من الحضور يوميًا، 4  أيام في الأسبوع طوال مدة العقد، ما يعني أرباحًا قدرها 17776 دولارًا.