| «شعرت بالصدمة».. فتاة تعثر على أغرب شئ داخل غسالة منزلها «صور»

لاحظت شابة شيئا غريبا للغاية داخل غسالة الملابس، وبعدما اكتشفت هويته شعرت بالصدمة والدهشة.

ناتاشا براياج، هي شابة تبلغ من العمر 32 عاما، كانت مرتبكة للغاية حيث لاحظت يوم الاثنين الماضي، ثعلبا تسلل إلى منزلها بعدما تركت باب المنزل مفتوحا أثناء حملها لبعض الحقائب من السيارة.

وحاولت «ناتاشا» وصديقها «آدم»، البحث عن الثعلب داخل المنزل «بسبب أن المكان كان مظلما قررنا التحقق من أن الحيوان الذي رأيناه كان ثعلبا بالفعل، وبحثنا داخل المطبخ إلا أننا لم نعثر على أي شئ، وبدا وكأنه اختفى»، وفقا لصحيفة «ميرور» البريطانية.

وبينما كانت «ناتاشا» و«آدم» يستديران لمغادرة المطبخ، لاحظ الأخير أذنا صغيرة ناعمة تلمع من داخل حلة الغسالة، وأدركا أن الثعلب اختبأ داخل الغسالة للهروب منهما والشعور بالأمان داخل المكان المظلم.

وحاول الصديقان إقناع الثعلب بالخروج أولاً عن طريق التصفير، ثم الضرب حوله قليلاً لكنه ظل ثابتًا، ثم بعد ذلك وضعا له طعاما داخل علبة مغلقة لإغرائه بالخروج إلى حديقة المنزل، وبالفعل انجذب الثعلب الصغير إلى رائحة «المكرونة» داخل العلبة، إلا أنه فور خروجه من المنزل خرج من البوابة الخلفية إلى الشارع.

وقالت ناتاشا: «يمكن اعتبار الثعالب مصدر إزعاج، لكنهم مثل أي مخلوق آخر، يحاولون ببساطة ضمان بقائهم على قيد الحياة، بدا الثعلب الرائع في الغسالة مرتاحًا للغاية ولا يوجد تهديد لنا لذلك تعاملنا معه على هذا النحو».

وشاركت «ناتاشا» ما حدث معها عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، وسرعان ما حصدت الصور والتغريدات أكثر من 270 ألف إعجاب، وتمت إعادة مشاركة التغريدة أكثر من 43 ألف مرة.

وانقسمت تعليقات رواد وقع التواصل الاجتماعي بين السخرية من الموقف وبين الخوف إذ أن وجود ثعلب أمرا يبعث على الخوف ويدعو إلى القلق.