| شقة للبيع في رأس البر بسبب سوء الجار.. وصاحبها: حسبي الله ونعم الوكيل

أحيانًا يتضايق البعض ويطفح بهم الكيل من تصرفات بعض الجيران والإزعاج المتواصل الذي يسببونه للجار، فالبعض يلجأ إلى التصالح مع جاره أو محاولة تهدئة الأمور وديًا، ولكن صاحب إحدى الشقق برأس البر بمحافظة دمياط، وصل إلى مرحلة لا يجدي معها الحديث مع الجار نفعًا.

صاحب الشقة علق لافتة صغيرة باللون الأحمر، كتب عليها أن الشقة معروضة للبيع بسبب الجار، وجاءت الكلمات على اللافتة كالآتي: «حسبي الله ونعم الوكيل.. الشقة للبيع بسبب الجار»، وانتشرت صورة المنزل واللافتة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن التقطها أحد المارة.

أيمن بسيوني، بحث عن شقة ليقضي فترة الصيف بها للاستمتاع بجو رأس البر خلال أيام الصيف الحار، فكان حظه دخول هذا المنزل، والذي به الكثير من الشقق السكنية، ومعظمهم ممن يأتون كل صيف، وفوجئ بهذه اللافتة متواجدة، فكان لا بد من السؤال عن السبب وراء عرضها للبيع وماذا يفعل الجار ليقوم صاحب الشقة بذلك.

سبب بيع الشقة.. وماذا يفعل الجار؟

حاول «بسيوني» السؤال فكانت له الإجابة، وهو أن الجار بينه وبين صاحب الشقة المعروضة للبيع خلافات عديدة وهو يضايقه بين الحين والآخر، من خلال تشغيل أصوات أغانٍ عالية، أو الضجة التي يسببونها بين الحين والآخر، ومُعكاسة أبناء صاحب المنزل من الإناث في كل مرة يخرجون فيها من المنزل، بالإضافة إلى إلقاء القمامة أمام باب الشقة: «فوجئت لما عرفت بكده، بس دي خلافات بين صاحب الشقة وجاره، يعني مش هيأذيني في حاجة».

علق العديد من المتابعين على الصورة المتداولة ساخرين مما فعله صاحب الشقة، والبعض الآخر عبَّر عن استيائه من اللافتة، قائلين: «في جيران تخليك تعمل أكتر من كده اسألني أنا»، «السبب كافي وواقعي جدًا جدًا.. اللي مايعرفش يقول عدس»، «ربنا يكفينا شر الجيرة»، «إحنا وصلنا لكده؟».