| شهامة المصريين تنقذ الطفلة «سيلين».. «اكتمل مبلغ الـ40 مليون جنيه»

حالة من السعادة غمرت قلوب أسرة الطفلة «سيلين» مريضة ضمور العضلات، بعد اكتمال مبلغ علاجها، الخاص بأغلى حقنة في العالم والمقدرة بنحو 40 مليون جنيه.

وشهد حساب تبرعات «سيلين» قفزة جديدة، خلال استعلام حسابها اليوم؛ حيث وصلت قيمة الحساب إلى 40 مليون جنيه، بفضل شهامة المصريين المعتادة في مواجهة مرض ضمور العضلات الذي أصاب عدد كبير من الأشخاص.

تطورات الحالة الصحية خلال الفترة الماضية

وواجهت «سيلين» تدهورًا في حالتها الصحية خلال الآونة الأخيرة؛ إذ واجهت صعوبة بالغة في التنفس، وحاجتها إلى تنفس اصطناعي بشكل يومي، إلا أن صحتها تحسنت مؤخرًا، وفقا لما روته والدتها رضوى حمدي: «الدكتور قالي إنها تقدر تاخد الحقنة في أي وقت لما يكتمل المبلغ، وإن تعبها الحالي مش مؤثر على قدرة جسدها على أخذ الحقنة».

ووجهت والدة سيلين الشكر إلى جميع المصريين على وقوفهم المستمر إلى جانب ابنتها، مؤكدة ثقتها الكبيرة فيهم، خاصة بعد ما رأته مع تبرعاتهم مع رقية والتوأم علياء وفريدة وأيسل وآخرهم عبدالله.

حملة «» لعلاج مرضى ضمور العضلات

يذكر أن جريدة «» تواصل حملتها التي دشنتها لعلاج مرضى ضمور العضلات، بعد نجاحها في دعم حملة جمع التبرعات للطفلة «رقية» وجمع مبلغ 40 مليون جنيه، والتوأم علياء وفريدة وجمع مبلغ 80 مليون جنيه، بالإضافة للمساهمة في جمع المبلغ المطلوب للطفلة «أيسل».