| شهامة شاب.. يدفع تذكرة القطار لأم وابنها: مش معانا فلوس «فيديو»

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق شهامة شاب في قطار أتى من الإسكندرية متجهًا للقاهرة، بعد أن دفع ثمن التذكرة إلى الكمساري الذي طالب سيدة وابنها، بدفع ثمن تذكرة الركوب، لكنهما لا يملكان أي أموال لدفعها.

كان ياسين إبراهيم، 35 عامًا، مصور الفيديو، عائدًا من عمله في الساحل الشمالي، وركب في قطار الإسكندرية، وأثناء جلوسه لاحظ صوتًا عاليًا يأتي من جهة عربة قريبة منه في القطار، وحين وصل إلى هناك شاهد «الكمساري»، وهو يطالب الأم وابنها بدفع رسوم الركوب، ليقرر إخراج هاتفه لتوثيق الموقف.

مصور الفيديو يحكي تفاصيل الواقعة

يحكي «ياسين»، لـ «»،«كنت مسافر في قطر إسكندرية اللي رايح القاهرة، وسمعت صوت أم بتصرخ من العربة اللي جنبي، ولما رحت لقيت الكمساري بيسألهم فين التذاكر، قالوا إنهم مش معاهم فلوس، انفعل عليهم وحاول ينزلهم المحطة اللي بعدها ويدفعوا ثمن الذاكر، اللي هي 55 جنيه للفرد، وكمان كان عاوز ياخد منهم غرامة».

كان هناك شاب من الراكبين في القطار يتابع الموقف عن قرب، قبل أن يتدخل ويدفع الأموال التي يطلبها «الكمساري»، وهي رسوم ركوب فردين، بالإضافة إلى الغرامة، أي أنه دفع 130 جنيهًا.

الشاب ينقذ الموقف

«انتي على دماغنا من فوق».. جملة قالها الشاب الذي دفع التذكرة في نهاية المقطع، بعد أن تحدثت إليه الأم وشكرته على موقفه النبيل، وأخذها إلى مكان آخر تجلس فيها بدلاً من وقوفها في القطار.