| «شوشة» يوزع 30 سكوتر كهربائي مجانا.. «بديل السيارات ويحافظ على البيئة»

تؤثر عوادم السيارات بشكل كبير وواضح على صحة الإنسان، فتمتلئ الشوارع والطرقات بدخانها الذي يضعف الرئة، وهذه أسباب دفعت عصام شوشة، لتوزيع 30 سكوتر كهربائي متطور، لمحاولة نشر ثقافة استخدام الاسكوتر، إذ يعد وسيلة آمنة يمكن من خلالها التقليل من مشكلات المرور وعوادمه.

بدأ «شوشة» في نشر فكرة الاسكوتر الكهربائي كبديل جديد في مصر، من خلال حملات مُستمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يحكي لـ«»: «الاسكوتر الكهربائي مُنتشر جدًا خارج مصر، وبدأت الناس تستخدمه كوسيلة آمنة، لأنه من وسائل النقل الكهربائية النظيفة».

يهدف إلى تقليل عوادم السيارات

يهدف الاسكوتر الكهربائي المتطور، إلى تقليل عوادم السيارات والدراجات، بحسب ما أكده «شوشة» لـ«»، فالاسكوتر يعد وسيلة نقل بديلة عن الوسائل المُضرة للبيئة، وتهدف إلى تقليل الكاربون الناتج عن عوادم السيارات والدراجات التي تعمل بالوقود: «مش بتخرج منه أي عوادم أو دخان».

«شوشة» يوزع 30 سكوتر كهربائي لنشر فكرته

وزع «شوشة» 30 سكوتر كهربائي لنشر ثقافة استبدال السيارات الضارة للبيئة بسكوتر نظيف، مجانًا لمن يريد استخدامه، عن طريق التواصل عبر موقع «فيسبوك»: «الأهم عندي هو نشر ثقافة وفكرة الاسكوتر، لازم نحافظ على البيئة بتاعتنا، لأن عوادم السيارات مشكلة خطيرة».

حمادة هلال وأحمد فهمي يحصلان على سكوتر «شوشة»

تواصل مع «شوشة» بعض الفنانين، وأبلغهم بفكرته ورغبته في نشر الاسكوتر بمصر، وحصلوا منه على الاسكوتر، منهم الفنان حمادة هلال وأحمد فهمي وتامر هجرس: «نفسي أنشر ثقافة ركوب الاسكوتر في مصر، لأن ده شيء مهم، ومش مهم بالنسبة لي إني أكسب من وراه، قد ما يهمني الحفاظ على البيئة من عوادم السيارات والكربون».