| شيكابالا يكرر إنجازه بالحفاظ على الدوري موسمين متتاليين.. «الأباتشي يضرب من جديد»

أرقام جديدة يحققها نجم نادي الزمالك محمود عبد الرازق «شيكابالا» بعد فوز الفارس الأبيض رسميًا بلقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي والـ14 في تاريخه، بعد هزيمة منافسه على اللقب بيراميدز أمام نادي فيوتشر، في لقاء جمع الفريقين مساء أمس الاثنين، ضمن الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري.

وبفوز الزمالك بلقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي والـ14 في تاريخه، يكون شيكابالا حافظ على لقب الدوري مرتين متتاليتين في سنوات مختلفة.

بطولات الدوري مع شيكابالا 

حقق شيكابالا مع الزمالك بطولة الدوري موسمين متتالين في موسمي «2002 – 2003» و«2003 – 2004»، وكررها آخر موسمين في «2020 – 2021» و«2021 – 2022»، وبذلك يضيف إلى دولابه الخاص أرقاما جديدة بين لاعبي «الفارس الأبيض».

ونجح فيوتشر في الفوز على بيراميدز، بهدف سجله عمر كمال عبد الواحد، نتيجة خطأ من حارس بيراميدز أحمد الشناوي، ليتوقف بذلك رصيد الفريق عند 68 نقطة، ويقدم درع الدوري على طبق من ذهب إلى نادي الزمالك.

الزمالك يتوج بلقب الدوري

وتصدر الزمالك مسابقة الدوري المصري برصيد 75 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه «بيراميدز» صاحب المركز الثاني، والمتبقي له مباراتان فقط، ويتوج «الفارس الأبيض» ببطولة الدوري رسميًا.

ومن المقرر أن يحتفل نادي الزمالك بلقب الدوري في مباراته أمام الاتحاد السكندري في لقاء يجمع الفريقين اليوم الثلاثاء، في الجولة الـ32 من بطولة الدروي المصري، على استاد القاهرة الدولي، على أن تسلم رابطة الأندية المصرية المحترفة درع الدوري المصري إلى «الفارس الأبيض» عقب نهاية المباراة.

وعقب خسارة فريق بيراميدز أمام فيوتشر، وتتويج الزمالك رسميًا ببطولة الدوري العام للمرة الـ14 في تاريخه، خرج جماهير «الفارس الأبيض» في جميع محافظات مصر للاحتفال بفريقهم بعد تحقيق اللقب للعام التالي على التوالي.