| صاحب شائعة وفاة مشجع بعد مباراة القمة: موّت أبوه عشان يعمل تفاعل

«إنا لله وإنا إليه راجعون والدي في ذمة الله»، ​جملة مقتضبة كتبها حساب يحمل اسم «ميدو أمان» عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مدعيا خلالها وفاة والده بسبب تأثره بهزيمة نادي الزمالك أمام فريق الأهلي في مباراة القمة 123؛ لتلقى تفاعلا كبيرا بين مستخدمي السوشيال الميديا في الساعات الماضية، وبدأ البعض يبحثون عن تفاصيل تخص المتوفي.

حقيقة وفاة والد مشجع زملكاوي بسبب مباراة القمة 

دقائق معدودة ونشر الحساب موعد ومكان الجنازة؛ إذ كتب: «إنا لله وإنا إليه راجعون ستشيع جنازة والدي من مسجد الصعيدى بمنفلوط بمقابر العائلة ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته»، والمثير للغرابة أن الشاب في تعريفه الشخصي يقطن بمحافظة الإسكندرية، ومنطقة منفلوط تابعة لمحافظة أسيوط بصعيد مصر فضلا عن عدم وجود مسجد باسم «الصعيدي» عبر خرائط جوجل.

وتنتمي للشاب الذي يتابعه نحو 3 آلاف شخص، منشورات تخص تشجيع نادي الزمالك أغلب الوقت والتي حظيت بتفاعل كبير، ولكن بتصفح الحساب هناك واحدا أعلن خلاله الإصابة بفيروس كورونا المستجد قبل يوم من انطلاق المباراة ورغم ذلك سجل بعدها بساعات تواجده في محيط استاد القاهرة من أجل متابعة مباراة القمة.

تداول واسع لمنشورات الشاب، خاصة التي زعم خلالها وفاة والده عقب مباراة القمة بكلمات مضمونها: «حسبى الله ونعم الوكيل بسبب الماتش واللاعيبة المستهترة والدى أغمى عليه أخدناه على المستشفى طلع جلطة حسبي الله ونعم الوكيل»؛ لتحاول «» التواصل معه لكنه لم يرد رغم استمرار كتابة المنشورات على صفحته، حتى أنه حظر الحساب المرسل له كي لا يستطيع الوصول إليه. 

وخلال الساعات الماضية نشر حساب «ميدو» ما يقرب من 5 منشورات عن إدعاء وفاة والده ما بين الإعلان وتحديد مكان الجنازة وأدعية؛ لتنهال عليه التعليقات المشككة في روايته حيث كتب حساب يحمل اسم «أحمد رمضان»: «سيتم التواصل مع القيادات الأمنية لأخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضدك».

وفي نفس السياق، سأل حساب يحمل اسم «أيمن رجب»: «يا باشا أنا من منفلوط.. هو فين مسجد الصعيدي عشان أطلع ورا الجنازة»، وحساب آخر: «فين يا باشا جامع الصعيدي ده انا من منفلوط ومفيش جوامع اسمها كده».