| صاحب فيديو «قابلت الفنان ياسر جلال»: اتصور معانا بكل تواضع واحترام

مقطع فيديو للفنان ياسر جلال تحت عنوان «قابلت الفنان ياسر جلال وللأسف كلمني بقرف»، جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، ظهر فيه وهو يسير في الشارع حتى يقابله معجب قام بتصويره فيديو دون استئذان. 

لم يظهر مقطع الفيديو المتداول للفنان ياسر جلال، أي تعامل بينه وبين المعجب المصور للمقطع، ومع ذلك أثار ذلك التعليق الجدل، وتساءل الكثيرين حول حقيقته.

تعامل ياسر جلال مع المعجب صاحب الفيديو

تواصلت «» مع صاحب الفيديو الأصلي ليكشف مفاجأة بشأن مقطع الفيديو المتداول للفنان ياسر جلال، إذ قال محمود أنس، أنه لم ينشر الفيديو بالعنوان الذي أثار الجدل، كما أن ياسر جلال تعامل معه بمنتهى التواضع والاحترام.

طلب المعجب من ياسر جلال

خلال تواجد «محمود» في المهندسين تقابل مع الفنان ياسر جلال، بالصدفة، حيث كان خارجا من عزاء، وطلب منه الشاب وأصدقائه التقاط صورة معه، خاصة وأنه ممثل مبتدأ، ويعشق ياسر جلال: «قولتله عايزين نتصور مع حضرتك، أنا ممثل مبتدأ».

ياسر جلال يلبي رغبة المعجب 

رد الفنان ياسر جلال، على طلب «محمود» كان في غاية الاحترام، عكس ما جرى فبركته على عنوان مقطع الفيديو: «قالي 5 دقايق طالع العمارة وهنزل عنيا ليكوا، ونزل فعلا اتصور معانا بكل تواضع واحترام»، لافتا إلى أن شخص آخر نشر الفيديو بعنوان غير حقيقي من أجل جمع المشاهدات والتفاعل.

«محمود»: «ياسر جلال فنان محترم وذوق»

على الرغم من تصوير «محمود» لياسر جلال، مقطع فيديو دون استئذان، إلا أن الفنان الكبير تعامل معه باحترام: «سألني أنت بتصور فيديو؟.. قولتله ممكن أمسحه، قالي لا تمام وضحك معانا واتصورنا ومكنش فيه أي مشكلة»، مضيفًا أنه كان في غاية السعادة لمقابلة أحد النجوم المفضلين لديه: «فنان محترم وذوق»، متمنيًا أن يصبح في أحد الأيام فنان مشهور مثله.