| صدمة سيدة بريطانية بعد عثورها على ثعبان بطول متر ونصف في المرحاض (فيديو)

حينما قررت سيدة بريطانية الشروع في استخدام المرحاض لم تتوقع أنها ستكون تحت تأثير صدمة كبيرة حينما وجدت ثعبانا ضخما بطول 1.5 متر داخل دورة المياه الخاصة بها؛ لتوثق معاناتها في مقطع فيديو نشرته عبر منصة الفيديوهات الشهيرة «تيك توك». 

تفاصيل العثور على ثعبان في المرحاض 

وبحسب ما جاء في صحيفة «ديلي ستار» البريطاني، إن السيدة البريطانية كريستينا فيليب، تعرضت لانهيار بعدما أدركت أنها استخدمت المرحاض وبداخله ثعبان ضخم؛ لتنشر لقطات لأفعى وفي الخلفية صراخها وبكاؤها. 

وظهر داخل المرحاض، ثعبان ذات لون أصفر طوله 5 أقدام أي 1.5 متر، يتلوى وينظر إلى السيدة البريطانية التي لم تتوقع ما حدث أمامها، معلقة على المقطع الذي نشرته: «قيل لي إن عليّ أن أنشر هذا، لقد كان ثعبان جرذ أصفر وأخافني حتى الموت»، وتفاعل معها عدد من متابعيها. 

@missycina original sound – Christina Phillip998

ماذا فعلت السيدة البريطانية؟ 

وبعد الواقعة مباشرة التي لاقت تفاعلا واسعا عبر موقع «تيك توك»، فقد عملت بنصائح متابعيها واتصلت بصائد الثعابين للإمساك بالثعبان، الذي التقطت صورة لها وهي تقف بجانبه، في موقف طريف عكس ما عاشته من قبل. 

قبل يومين في المملكة المتحدة، تسلل ثعبان أحمر على متن قطار وأخذ الركاب في رحلة مرعبة وغرد شخص: «مشاهد فوضوية في قطار شيبلي إلى ليدز، حركات الأفعى، تحركات العربة، يا إلهي هناك ثعبان حقيقي في هذا القطار»، لكن تم التعامل مع الوضع والسيطرة عليه.