| صديق اليوتيوبر «بريزة» يروي تفاصيل وفاته: ناس شربوه مخدرات «فيديو»

في بث مباشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، خرج عمر داندي، صديق اليوتيوبر الراحل أحمد رمضان الشهير بـ «بريزة»، ليرد على الشائعات التي كذبت خبر وفاته، ويشرح كيفية حدوث الوفاة، بعد الأحاديث التي انتشرت في الفترة الأخيرة.

يروي «داندي»، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة اليوتيوبر بريزة، موضحًا أنه ظل لمدة شهر ونصف يتعاطي مخدر الحشيش، ودخل في حالة صحية سيئة لدرجة أنه أصيب بالتبول اللا إرادي، مضيفًا: «ناس شربوه حشيش، ولما شرب قولتله لا تكلمني ولا أكلمك، وتعب في رمضان وكان بيعمل حمام على نفسه، وشربوه حاجات تانية غير الحشيش، وعقله على قده ومكنش عارف الكلام ده، شرب حشيش لمدة شهر ونص، وكان بيجيلي وبيعمل حمام على باب الشقة لا إراديًا».

شائعة وفاة اليوتيوبر بريزة

في شهر رمضان الماضي، اختفى اليوتيوبر بريزة عن الأضواء لفترة، حتى خرج البعض بإشاعات عن وفاته، ليرد في مقطع فيديو منذ 4 شهور، ويفند ذلك، قبل أن ينتشر الفيديو في الأيام الحالية، وبحسب «داندي»: « طلع عليه إشاعة في رمضان أنه مات، لأنه قعد فترة مختفي، وبعدها حد كلمني وقالي أنه تعبان والإسعاف أخدته».

 وفاة «بريزة» يوم الجمعة الماضي

يوم الجمعة الماضي، استقبل «داندي» مكالمة هاتفية صدمته، بعد سماعه خبر وفاة اليوتيوبر بريزة، إذ يحكي أنه فوجئ بأحد الأشخاص يخبره بموعد جنازة صديقه: «حد رن عليا يوم الجمعة قالي جنازة بريزة دلوقتي، وجريت عليه عشان أحضر الجنازة ومالحقتش أنزل الخبر على الصفحة».

«داندي» يطالب متابعيه بالدعاء لليوتيوبر بريزة

طالب «داندي»، متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي، بالدعاء إلى صديقه اليوتيوبر بريزة، قائلاً: «زي ما إحنا كنا بنضحكوا، بطلب منكوا تدعوله، لأنه كان أطيب خلق الله، الناس اللي بتقول لسه عايش مش عارفة عاوزين ايه، وجايبين فيديو قديم يقولوا عمر بيحور، هستفاد ايه لما آخد تريند على واحد ميت، من ساعة ما مات وأنا تعبان».