| «صلاح» يفِ بوعده للاعبي «الفانتازي» حول العالم.. اعرف جابلهم كام نقطة

انطلقت أمس الجمعة أولى مباريات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومعه بدأت منافسات لعبة «الفانتازي» الشهيرة، التي يعشقها الملايين حول العالم، وفي مصر أيضًا، وانتظر عشاق اللعبة، انطلاق مباريات السبت، التي كان ضمنها أولى مباريات نادي ليفربول، الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح.

ويعد محمد صلاح، أحد أبرز لاعبي البريميرليج، وأكثر اللاعبين حصدًا للنقاط في الفانتازي الموسم الماضي، مما جعله أكثر اللاعبين شراءً من بين عشرات اللاعبين الكبار، وتمنى عشاق اللعبة أن يحصد «صلاح» النقاط في مباراة ليفربول الافتتاحية، وهذا ما حدث بالفعل.

وأنهى صلاح أول مباراة ضد نادي نوريتش سيتي بهدف واحد وتمريرتين حاسمتين، جعلته على قائمة الأعلى نقاطًا مع بداية الموسم، ويتخطاه برونو فيرنانديز، نجم اليونايتد، ولعب «صلاح» 90 دقيقة كاملة، وحقق 14 نقطة، بينما من قام بإعطائه شارة الكابتن في الفانتازي حصد 28 نقطة، دون احتساب النقاط الإضافية الخاصة بجودة الأداء «البونص».

ليفربول أمام نوريتش سيتي

وحقق ليفربول الفوز في المباراة الأولى بثلاثة أهداف نظيفة، سجل الهدف الأول المهاجم البرتغالي، دييجو جونا، بتمريرة صلاح، والثاني المهاجم البرازيلي، روبيرتو فيرمينو، الذي شارك بديلًا لـ«جوتا» بتمريرة أيضًا من صلاح، ثم اختتم صلاح المباراة في الدقيقة 74 بهدف ثالث.

وسيلعب ليفربول مع نجمه محمد صلاح، أمام نادي بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، السبت المقبل، ثم بعدها أمام تشيلسي وليدز يونايتد وكريستال بالاس.

«فيرنانديز» ينافس «صلاح» 

وحقق مانشستر يونايتد فوزًا كبيرًا على نادي ليدز يونايتد اليوم بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل البرتغالي برونو فيرنانديز ثلاثة أهداف «هاتريك» جعلته ينافس «صلاح» على الأعلى نقاطًا في الفانتازي.

ما هي لعبة الفانتازي؟

ولعبة الفانتازي الشهيرة هي لعبة تخيلية، تقوم فيها باختيار 15 لاعبا من كل فرق الدوري الإنجليزي بتكلفة 100 مليون جنيه إسترليني، بحيث لا يزيد اختيارك من أي فريق عن ثلاثة لاعبين، وكل لاعب يقوم بتسجيل هدف أو تمريرة حاسمة أو حتى المشاركة في المباراة الواقعية بالبريميرليج، تحصل على نقاط.