| صوت وصورة وفيديو.. كيف تساعد Meta Movie Gen منشئي المحتوى؟

 يسعى منشئو المحتوى إلى تقديم كل فريد من خلال صنع مقاطع فيديو لجمهوره، وعلى إثر ذلك ساهم الذكاء الاصطناعي من خلال Meta Movie Gen، التي يمكن الاستفادة منها في استخدام مدخلات نصية بسيطة لإنتاج مقاطع فيديو وأصوات مخصصة وتحرير مقاطع الفيديو الموجودة وتحويل صورتك الشخصية إلى فيديو فريد.

أداء Meta Movie Gen

وحسبما ذكر الموقع الرسمي لشركة ميتا فإن أداة Meta Movie Gen يمكنها من إنشاء الصور والصوت والفيديو والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد، حيث يمكن أن تسهم تلك الأداء في سرعة الأداء لدى منشئ المحتوى.

الموقع أشار إلى أن هذه الأداة ليس بديلاً عن عمل الفنانين ورسامي الرسوم المتحركة، إنما عمل تكميلي يمكنه المساعدة على التعبير عن أنفسهم بطرق جديدة وتوفير الفرص للأشخاص، حيث تتيح تلك الأداء الفرصة للجميع في يوم من الأيام في المستقبل لتجسيد رؤاهم الفنية وإنشاء مقاطع فيديو وصوت عالية الدقة.

مزايا الأداء Meta Movie Gen

أداء Meta Movie Gen تتمتع بعدة مزايا مثل إنشاء الفيديوهات وتحرير الفيديو بدقة وإضافة الصوت على الفيديو، حيث يمكن من خلال الأداء إنشاء الفيديو من خلال طلب مكتوب، حيث يمكن من تحويل النص إلى صورة وتحويل النص إلى فيديو لإنشاء صور ومقاطع فيديو عالية الجودة.

توليد الفيديو

أداء الذكاء الاصطناعي تتضمن 30 مليار نموذج، حيث يمكن من خلالها إنشاء مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 16 ثانية بمعدل 16 إطارًا في الثانية، حيث يمكن  لهذه النماذج إنشاء فيديو يتضمن تفاعلات الكائن مع الكائن وحركة الكاميرا.

تحرير الفيديو بدقة

الأداء يمكن من خلالها تحرير الفيديو، حيث ينفذ المهام بدقة عالية، حيث يجمع بين إنشاء الفيديو وتحرير الصور المتقدم، وإجراء تعديلات محلية مثل إضافة عناصر أو إزالتها أو استبدالها.

توليد الصوت

يمكن إضافة أصوات لمقاطع الفيديو بجودة عالية لمدة تصل إلى 45 ثانية، بما في ذلك الصوت المحيط والمؤثرات الصوتية، بحيث تكون  متزامنة مع محتوى الفيديو.