| «صوت وصورة» يتسبب في خوف وقلق حنان مطاوع: «ربنا يستر»

تجربة جديدة تخوضها الفنانة حنان مطاوع، بمسلسلها الجديد، الذي عُرض مساء اليوم على قناة dmc، وانتظرت النجمة رد فعل الجمهور على أحر من الجمر، وأبدت خوفها وقلقها، إلا أن محبيها كانوا متشوقين للتجربة، وينتظرون العرض، وذلك حسب ما أوضحه بعض من جمهورها عبر صفحاتهم الشخصية على «فيس بوك».

حينما عُرض سيناريو مسلسل «صوت وصورة» على الفنانة حنان مطاوع، لم تتردد لحظة في قبول دورها «فرحانه جدا جدا بمسلسل صوت وصورة وربنا يسهل ويعجب الناس، خاصة أنه بيتكلم عن الجيل الجديد والذكاء الاصطناعي» هكذا تحدثت حنان مطاوع مع الإعلامية بوسي شلبي.

خوف حنان مطاوع من مسلسل صوت وصورة

«مسلسل صوت وصورة موضوع جديد أوي وجريء جدا جدا ربنا يستر والناس تحبه» حسب ما أوضحت «حنان» خلال اللقاء، مشيرة إلى أن الجيل الحالي يواكب الذكاء الاصطناعي وسرعة تطوره، لذلك قدمت هذا العمل للجيل الجديد، كما أنها لم تكن المرة الأولى التي تؤدي فيها دور البطولة في مجال التكنولوجيا، إذ قامت ببطولة مسلسل «ميتافرس» من قبل.

سبب قبول حنان مطاوع دورها في مسلسل صوت وصورة

«لما السيناريو اتعرض عليا كان جاهز من كله وعجبني أوي لأنه كان جامح وجديد والحدوته سخنة جدا وإنسانية واتمنى أنه يعجب الناس ويحبوه» هكذا عبرت الفنانة حنان مطاوع خلال لقائها على قناة ten، مع بوسي شلبي.

ويعرض مسلسل صوت وصورة، بطولة الفنانة حنان مطاوع، من السبت إلى الأربعاء، على قناة dmc في الـ8 مساءً، والإعادة على قناة dmc دراما في الساعة 11 مساءً، إلى جانب عرضه على منصة watch it الإلكترونية.

وعندما طرحت قناة dmc، البرومو الرسمي للمسلسل، سيطرت عليه أجواء الإثارة والتشويق، إذ حظي بردود فعل واسعة من قبل الجمهور، عبر منصات التواصل الاجتماعي.