| صورة غامضة تثير حيرة رواد تويتر.. من يحمل الزجاجة الرابعة؟

«3 أذرع ممدودة في شكل دائري، وفي المنتصف 4 زجاجات».. صورة انتشرت على موقع التغريدات القصيرة تويتر، جعلت الناس في حيرة من أمرهم، متسائلين كيف يبدو في الصورة 3 أشخاص فقط، بينما الأيادي ممتدة بـ4 زجاجات من اتجاهات مختلفة، وكأنّ شبحا يقف بينهم.

وأظهرت الصورة مجموعة من الأصدقاء كانوا في نزهة خارجية، وبعد سيرهم لمسافة طويلة توقفوا مؤقتا لالتقاط الصورة التي أصابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدهشة وحيرة، بعد أن ظهر فيها 3 أشخاص فقط و4 زجاجات.

موقع «لاد بابل»، ذكر أنّ الصورة نشرت في البداية على موقع Reddit، وجرت مشاركتها لاحقًا على Twitter مصحوبة بتعليق: «عقلي يرفض تصديق وجود 4 أشخاص في هذه الصورة»، وكتبت واحدة من مستخدمي موقع تويتر: «أنا في حيرة من أمري.. لماذا لا يوجد سوى 3 أذرع، ومع ذلك 4 زجاجات؟»، فرد عليها مستخدم آخر: «نعم، هذا ما نحاول جميعًا اكتشافه يا صديقي».

لغز الذراع الرابعة

في النهاية، اكتشف الناس أنّ هناك ذراعا رابعة على اليسار، ويبدو أنّ صاحبها كان يرتدي سترة مموهة وتشبه في طباعتها شكل ولون الخلفية، بينما ارتدي في يده قفاز أزرق، وكتب أحد الأشخاص المتحمسين: «حرفيًا المرة الوحيدة التي رأيت فيها خداع بصري بهذا الشكل»، ووافقه آخر قائلا: «هذه بصراحة هي المرة الأولى التي رأيت فيها طباعة تؤدي وظيفتها بالفعل».

استمر التمويه في إثارة الجدل، وعلق شخص رابع قائلاً: «هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها تمويهًا على الإنترنت يفجّر ذهني بهذا الشكل». واعتقد البعض الآخر أنّ يد الشخص الرابع الغامض كانت في الواقع جزءًا من حقيبة الكاميرا.