| صور تكشف عن تفاصيل رحلة ديزني السياحية الجديدة.. عروض جديدة العام المقبل

أعلنت شركة ديزني للألعاب، عن إطلاقها رحلة بحرية سياحية جديدة العام المقبل محتوية على الكثير من المعالم والعروض الجديدة، إذ تبحر سفينة Disney Treasure اعتبارًا من ديسمبر 2024، وتعد السفينة السادسة التي تنضم إلى أسطولها.

تفاصيل رحلة ديزني الجديدة

وبحسب ما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، كشفت ديزني عما يمكن توقعه في أحدث لقطات لها، حيث سيصعد الضيوف إلى القاعة الكبرى المستوحاة من شخصية علاء الدين والتي ستحظى بعروض فريدة، على أن يكون على متن السفينة أيضًا 1256 غرفة فاخرة وسبعة حمامات سباحة ضخمة.

كما سيكون منطقة مخصصة للبالغين، كما تشمل عوامل الجذب على متن السفينة وجود زلاجة AquaMouse المائية بالإضافة إلى مسرح والت ديزني، الذي سيحتوي على عرض جديد، بجانب توافر أشهر ماركات الحلويات والأيس كريم.

وستتواجد بالسفينة العديد من المطاعم الشهيرة من أجل تناول وجبات جديدة ملائمة لطبيعة عروض وشخصيات ديزني.

طريقة التواجد برحلة ديزني الجديدة

وستبدأ سفينة Disney Treasure في رحلتها الأولى، وهي رحلة بحرية في شرق البحر الكاريبي لمدة سبع ليالٍ من بورت كانافيرال، فلوريدا، في 21 ديسمبر 2024.

وسيتبع ذلك موسم افتتاحي لرحلات مدتها سبع ليالٍ إلى شرق وغرب البحر الكاريبي من ميناء كانافيرال.

ويمكن لأعضاء Disney Cruise Line Castaway Club حجز رحلة ديزني البحرية في وقت مبكر من 12 سبتمبر 2023، وسيتم فتح الحجوزات لجميع الضيوف في 20 سبتمبر 2023.

وستكون Disney Treasure هي السفينة السادسة في الأسطول – أولها Disney Magic في عام 1998، تليها Disney Wonder في عام 1999، وDisney Dream في عام 2011، وDisney Fantasy في عام 2012، وDsney Wish.