| صور مرعبة.. أسترالية تتفاجأ بشيء غريب تحت أرضية منزلها

حالة من الرعب سيطرت على سيدة أسترالية، حينما اكتشفت شيء مرعب ومروع أسفل ألواح أرضية منزلها القديم، فما كان منها إلا أن قامت بالتقاط بعض الصور له  لمعرفة أي مسمى له، ولماذا هو بهذه الغرابة المفزعة.

اكتشاف مفزع لسيدة أسترالية

عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شاركت سيدة أسترالية، مجموعة من الصور لاكتشافها المروع أسفل ألواح أرضية منزلها القديم، على أمل معرفة هذا الشيء الغريب، وكانت الصور تشبه الألواح الخشبية المبللة وبداخلها شبكات سوداء اللون، وهو ما دفعها للخوف.

وبعد انتشار هذه الصور الغريبة، سارع رواد شبكات التواصل الاجتماعي لمحاولة التعرف على طبيعة هذا الشيء الغريب، لكن باءت محاولتهم بالفشل دون التوصل إلى أي نتيجة، إذ اقترح العديد من الأشخاص أنه لا داعي للخوف، قد يكون هذا الشيء فطريات أو عفنًا غرويًا أو جذور شجرة من نوع ما، وفق ما نشره موقع «ديلي ستار».

«تبدو مثل الأشباح»

لم تكن السيدة الاسترالية وحدها المرعوبة من هذا الشيء، إذ جاءت التعليقات على الصور المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كالتالي: «أنا مرعوب حقًا»، وعلق آخر: «شيء مخيف»، وأضاف ثالث: «تبدو مثل الأشباح».

كان شيء مخيف ومفزع للبعض، حتى إن بعض الخبراء لم يتمكنوا من الاتفاق تمامًا على المادة التي تتكون منها الشبكة السوداء، وقال خبير من ولاية برزبين في أستراليا: «إنه جديد بالنسبة لي أيضا، بالتأكيد يبدو مثل العفن التقليدي، والشيء الوحيد الذي أعرفه هو جذور فطريات العسل».

أخصائية فطريات تكشف السر

وقالت الدكتورة هايك نيوميستر كيمب، أخصائية الفطريات الرئيسية والمدير العام لشركة «Mycolab»: «من المؤكد أن هذا نوع من الفطريات، وعلى الأرجح من النوع القاعدي»، مشيرة إلى أن الفطريات ليست خطيرة ويمكن أن تنبت في النهاية فطرًا.