| صيّف وانتعش في رأس البر مع عصاير «السويسي».. «البطيخ بطعم تاني خالص»

خلال أشهر الصيف التي تطول أيامها ولياليها، يزدهر العمل وتنتشر مهن مختلفة بالشواطئ، ومن بينها  شاطئ رأس البر، الذي يختاره العديد من المواطنين لاسيما ذوي الدخل المحدود، ما يجعلها موسما للكثير من الشباب لأجل كسب الرزق، منهم محمد السويسي الذي فضل تخصيص مكان ثابت «بارتيشن» على شكل بطيخة لبيع عصير البطيخ وقطع البطيخ وسموزي بطيخ لرواد الشاطئ الهاربين من حرارة الصيف للاستمتاع بالبحر.

بشاطئ رأس البر وتحديدا رقم 101، خصص خريج كلية التجارة لنفسه «بارتيشن» على شكل بطيخة، يقف بداخلها لعمل عصائر البطيخ الطازجة، التي لاقت إعجابا كبيرا بين المصيفين، إذ جذبت أنظار الجميع.

 

«السويسي» بين مهن الشاطئ 

قال محمد السويسي، الحاصل على بكالوريوس التجارة، إنه عمل في مهن متعددة والتي لا تؤثر أي منها على الأخرى سلبا، بسبب كثرة الطلب عليها ومنتجاتها وخدماتها، كونها بديلا مربحا للكثير من الشباب، دون قضاء الصيف بين جدران المنزل.

«بارتيشن» على شكل بطيخة 

ومع صيف العام الحالي، فكر «السويسي» في فكرة جديدة لكسب الرزق وأنظار بطريقة مختلفة، لذا اختار تصميم «بارتيشن» دائري على شكل بطيخة، لإعداد منتجات سريعة عبارة عن عصائر وقطع وسموزى من البطيخ الطازج. 

جذب شكل «البارتيشن» الكثير من الزبائن الذين يحتاجون إلى سوائل باردة وعصائر طبيعية لتعويض العرق والجهد المبذول على الشاطئ سواء من نزول البحر للسباحة أو اللعب على رمال الشاطئ، وفقا لـ«السويسي».

كوب العصير بقيمة 10 جنيهات

كما يحرص خريج كلية التجارة عل طرح منتجاته بأسعار مناسبة للمواطنين، إذ أن كوب عصير البطيخ أو قطع البطيخ سعرها مناسب بقيمة 10 جنيهات للكوب الواحد، بينما كوب السموزي البطيخ بقيمة 15جنيها للكوب الواحد وكل المنتجات فريش ويتم عملها أمام الزبون، على حد قوله.